كتب :أحمد حبيشى

أستنكر أسامة شكر، مدير المكتب الإعلامي لرئيس حزب النور السلفي د. يونس مخيون، ما أظهرته حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي من استياء لمد التصويت في انتخابات الرئاسة ليوم آخر.

وقال "شكر": حملة صباحي تعترض على مد التصويت يوما برغم أنها لم تعترض عندما فتحت اللجنة العليا للانتخابات باب تحرير التوكيلات و تقديمها في أحد أيام الجمعة برغم أنه كان أجازة أسبوعية، مع العلم أن المرشح الآخر كان قد انتهى بالفعل من جمع التوكيلات الخاصة به.

وحول اتهام بعض أعضاء حملة صباحي لخرق حزب النور الصمت الانتخابي و الترويج للمرشح المنافس عبد الفتاح السيسي، قال "شكر": لافتاتنا التي نرفعها على مدار أيام الانتخابات الثلاثة لا تحتوي إلا على علم مصر و الشعار الخاص بحزب النور، و نحشد المواطنين للمشاركة فقط دون التوجيه لمرشح بعينه دون الآخر".

وأكد "شكر" في تصريح خاص لـ"صدى البلد": اللجنة العليا للانتخابات منحت يوما للدولة كلها وليس لمرشح دون آخر، ولا مبرر لغضب حملة صباحي".

وأضاف: على كل الأحوال فإن المستشار القانوني لحملة المرشح حمدين صباحي أكد مساء أمس انه لا نية على الإطلاق للانسحاب من الموسم الانتخابي، و هذا التصريح يجب انسحاب مندوبيه من اللجان الانتخابية، مؤكدا أن ما تفعله حملة صباحي لن يكون مؤثرا و لن يتسبب في أزمة سياسية خلال الساعات القادمة.

وكانت حملة المرشح الرئاسي حمدين صباحي قد أصدرت تعليمات لمندوبيها في كل المحافظات بالانسحاب فورا من لجان الانتخابات الرئاسية المنتشرة في كل مكان، اعتراضا على قرار مد التصويت الصادر مساء أمس عن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، و اعتراضا على اختراق مؤيدى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي و أعضاء حزب النور للصمت الانتخابي و توجيههم الناخبين بالتصويت لصالح المرشح المنافس.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 28 مايو 2014 بواسطة akherkalam

موقع اخر كلام

akherkalam
موقع اخر كلام صحافة حرة والخبر فور حدوثة رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير :محمد الصبروت /ت 01225288308-01004211282 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

268,347