مجلة موسيقى الشعر العربى للشاعر/أحمد الشبراوى محمد

سألني صديق عزيز سؤالا فقال:

"أتعتقدين أن هناك حب أم مجرد أوهام؟؟؟.."

فكان جوابي كالتالي:
طبعا يوجد حب.. وتوجد أوهام أيضا.. لكن..
لما تصادفك روح نقية ويناغيك قلب نظيف.. وتحضنك نفس زكية.. تتمثل في إنسان ملائكي الروح.. يتجرد من كل الأهداف السلبية.. كبير القلب.. شفاف النفس.. تلقائيا تجد الطمأنينة دارك.. والراحة مدارك.. والإستسلام قرارك..
نعم.. حين يتجرد الإنسان من الجانب السيء للماديات.. ويتخلص من براثن الإستغلال البشع.. ومن أي طبع ماسوشي قد يؤذي به نفسه قبل غيره.. حين يحرر نفسه من أي مرض سادي يستحلي به تعذيب الغير بشكل قاسي.. وحين يسحب نفسه من الطمع والجشع الذي بات يغلفه.. ومن وشوشات النفس الأمارة بالسوء.. حين يصير العكس تماما.. حتما ستراك العين أنسا لها.. ويجدك القلب عشقا وسعادة يحيى بها.. فتهبك النفس أمنا وأمانا وكل خير فيها.. لحظتها ستلاحظ أن الروح صارت تتموج بالتدريج داخل الجسد.. وتمتزج مع شرايينه.. لتتحرك المشاعر بتوهج واضح.. ولتستجيب من الأعماق كل الجوارح.. حتى يمارس الجسد طقوسه.. ويزاول لذته.. فتنساب ظلال الروح سلما وحبا وسلاما تحت أغصان حياتك.. لتنتشي انتعاشها.. وتشذو متعتها.. فتركع روح من أحببت ساعتها عند محراب حب حياتك إلى حد غياهب الرغبة الدائمة.. ويسري عشقك المحمود بين حنايا قلبك.. ليزينك نقاؤك بوسام السعادة والخلود اللامحدود.. ويبروزك كأسعد إنسان في هذا الوجود.. حينها تصدح بالحب والفرح المنشود..

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 46 مشاهدة
نشرت فى 2 ديسمبر 2015 بواسطة ah-shabrawy

أ/أحمد الشبراوى محمد

ah-shabrawy
نريد أن نرتقى بالشعر العربى وموسيقاه ونحمى لغتنا العربية من التردى فى متاهات عولمة اللغة تحياتي الشاعر والاديب / أ.أحمد الشبراوي »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

369,516