مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

 

دائما فى شوق ولهفة للقائكم حاملة لكم الرسائل

 

اجتماع الأحد 19-2-2012م

ورد إلينا من مديرية التربية والتعليم الفاكس الخاص بملفات التلاميذ وذلك بالتنبيه مشددا على السادة مديرى المدارس بعدم تسليم ملفات الطلبة قبل نهاية وانتهاء مرحلة التعليم الأساسى .

يرجى التنبيه على السادة مديرى المدارس بأنه سيتم تسليم البريد يومى الأحد والاثنين من كل أسبوع اعتبارا من 19-2-2012م ويتم تسليم الشيكات الفردية لأصحابها.

من إدارة التعليم الابتدائى المركزى بالمديرية يتم التنبيه على جميع موجهى الأقسام بحضور تدريب تنمية مهارات القراءة بمدرسة السلام الابتداية بشبين الكوم 22, و 23-2-2012م من العاشرة صباحا .وكذلك السادة رؤساء القطاعات فى نفس الموعد بقاعة مدرسة سيدى خميس بشبين الكوم الساعة العاشرة .

يكلف كل من الاستاذ عيد نجم والاستاذ والاستاذ صبحى أحمد بيصارالتوجه لمدرسة السيدة عائشة بالبتانونلمتابعة المدرسة والقاء محاضرة عن التعلم النشط يومى 22,23 -2-2012ممع عدم التخلف .

الى السادة رؤساء القطاعات التنبيه على مديرى المدارس بارسال أسماء الشهداء بأحداث بورسعيدمن طلاب المدارس فى حالة وجود شهداء بمدارسهم وسرع موافاتنا لاخطار المديرية .

ورد إلينا مذكرة من مديرية التربية والتعليم (إدارة التعليم المركزى )خاصة بتضررأولياء الأمور بمدرسة الشيخ ابراهيم العشماوى من قرار اللجنة التى شكلت من قبل وأفادت بالتبادل بين المدرستين وبناء على شكوى أولياء الأمور يكلف الأستاذ رئيس القطاع وموجه القسم والاستاذ محمد أبو السعود عضوا من التعليم الابتدائى لكتابة تقرير نهائى وذلك لعرضه على المديرية فورا.

ورد الينا من توجيه رياض الأطفال بشأن ابلاغ مدارس الادارة التى بها رياض أطفال وعددهم 54 مدرسة بوصول جميع الكتب الخاصة لهم يرجى التنبيه مشددا بارسال مندوب التوريدات لتوريدات المديرية لاستلام الكتب الخاصة بهم وهذا هام وعاجل .

وكذلك يرجى ابلاغ من تخلفن عن التدريب على المنهج الجديد بكلية التربية إذا لم يسلم استمارة مرحلة الترقى لأى مرحلة سرعة التوجه إلى إدارة رياض الأطفال للتبليغ.

من مكتب المدير يتم التنبيه على جميع مدارس الادارة بتسهيل مأمورية السادة المدرسين بالمدرسة وذلك للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات نقابة المعلمين باكر الاثنين 20 -2 -2012م .

مراكز الاقتراع لانتخابات النقابة .

باقى الاجتماع بالمرفقات

التحميلات المرفقة

SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 128 مشاهدة
نشرت فى 19 فبراير 2012 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

695,665

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »