مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

لتعليم والتكنولوجيا في عالم معقد

لا يمكن لأهمية التعليم في قريتنا العالمية المعقدة ومترابطة وتنافسية يمكن المبالغة. والأموال لدعم التعليم تستمر في الانخفاض واحتياجات الزيادة المدرسة.

فمن الصعب على الكثير من الدعم إلى نظام تكون فيه أعلى تدفع المعلم هو المعلم هامشية صنع أكثر من ضعف راتب حاجة ماسة حادة متحمسة ، عظيم مدرس الرياضيات أن يتم رفض. هذه هي واحدة من العديد من المخاوف العامة أن مهنة التعليم يجب أن نتصدى بصراحة وصدق.

نظامنا التعليمي ومن الواضح كثيفة العمالة. الصناعات القائمة على العمالة المكثفة وتاريخيا وببطء تقبل الأتمتة وطرق أكثر فعالية لتسيير الامور. وهو سؤال من هم في السلطة لحماية الوضع الراهن. احتفظ الاخوان لعمال السكك الحديدية في مطبخ المخلفات خلف لسنوات عديدة بعد فائدته اختفى. شهدت خطوط السكك الحديدية نفسها في الأعمال السكك الحديدية بدلا من قطاع النقل. هذا ولم اسحب الاقتصادية على خطوط السكك الحديدية السكك الحديدية التي تضر تفقد الأعمال إلى أشكال أخرى من وسائل النقل.

إلى حد ما أرى مهنة التعليم باعتبارها المعنية أكثر مع "التعليم" من تعلم الطلاب.

في كثير من الحالات لا يزال لجلب التكنولوجيا بسرعة نحو أكثر فعالية وكفاءة الطالب "التعلم" من المعلم مع 30 أطفال في "المربع". هناك خوف ، وربما عن حق ، أن الكمبيوتر هو اغتصاب الكثير من الدور التاريخي لل المعلم والكتاب وحتى موفر المعلومات. ويلاحظ هذا الخوف عندما يقال إن جهاز كمبيوتر ملاحق فقط على دور المعلم. وأود أن تذهب أبعد من ذلك بكثير ، ويقول أنه في بعض الحالات يمكن أن يحل محل دور المعلم.

مديري المدارس والمخاطر السلبية ومواقفهم مبنية إلى حد كبير على دعم من منظمات المعلمين. وبناء على ذلك ، فإن أتمتة يكون بطيئا في الفصل الدراسي المقبل. وسوف تواصل المنظمات المعلم أيضا أن يكون همها في المقام الأول مع المعلمين الرفاه ، وهذه المنظمات هي ، بغض النظر عن المهنة. لكن ، وكما يصبح الجمهور غير راض ، وتشارك أكثر من ذلك ، فإن نقص الموارد في ضرورة إحداث تغييرات. هذا البيان من الصعب بالنسبة للكثيرين في مهنة التدريس على أن تقبل ، مثل الكثير من حفار الخندق مع مجرفة في اليد يخسر وظيفته على مضض إلى الأتمتة. الحصول على وظيفة لا تزال رقم واحد قلق للفرد ، كما أعتقد أنه يجب أن يكون.

آخر مثال على ذلك. هذا ليس تحديا لدور التاريخي للمكتبة ، ولكن في الآونة الأخيرة أنا لم تأتي عبر الطلاب الذين لم البحوث والأوراق كاملة على المدى "على الانترنت." التكنولوجيا له تأثير مشابه على معلم الصف. طالب لديه سؤال أو مشكلة يمكن حلها بسهولة عدة مرات من تلقاء نفسها.

التدريس واستخدام التكنولوجيا في حد ذاتها أصبحت وظيفة للتكنولوجيا. مهنة التدريس ليست فريدة في هذا الصدد.معظم المساعي البشرية تعاني من تأثير التكنولوجيا هو وجود على الوضع الراهن. الشيء الوحيد الذي نعرفه عن المستقبل هو أنه سيكون مختلفا. وقال هذا كله ، بغض النظر عن المناهج الدراسية و / أو التنظيم المدرسي ، والثابت الوحيد الذي يجعل الفرق هو معلم عظيم.

بقلم جون Rajcic

 

جون Rajcic مقيما رامونا.

المصدر: http://www.ramonasentinel.com/؟p=7645 Ramona Sentinel
SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 296 مشاهدة
نشرت فى 13 نوفمبر 2011 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

694,829

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »