مَدَارِسّ الَبَتَانُونَ

http://www.ensanluispotosi.com/Dia_del_Maestro/Maestro.htm

موقع للتربية والتعليم 

 

التعليم ليس على أساس العرق في العيش ، ولكن المزاج الروح للصعوبات الحياة.
فيثاغورس


ما هو (أ المايسترو) (أ)؟

ووفقا للأكاديمية الملكية لسان.. الشخص الذي يعلم العلم أو الفن أو الحرفة ، أو عنوان إليه.

بالنسبة لي هي وسيلة الشخص الذي يحفز ، هل يعلم الانضباط ، والشخص الذي ينقل المعرفة ولكن المهم جدا هو الشخص الذي يعلمنا أن التفكير.

أود أن أنوه في هذا الوقت ، أساتذتي @ ق أن الغالبية العظمى منهم الامتثال التام مع مهنتهم.

في عائلتي وأصدقائي وكان المعلم لا @ ق ، من المعلمين في المناطق الريفية على الرغم من الصعوبات التي تمارس الخدمات الموجهة للتعليم والفرح ، والمعلم @ ق والمتوسطة ، وارتفاع المدارس الابتدائية وأساتذة الجامعات والمهن المتخصصة ، من خلال تعليمه بمسؤولية.

وهناك غيرها من "سيد @ ق" التي تزدهر على المعلمين ، وإما القادة الفاسدين قلق تخصيب الشخصية الخاصة بهم والحفاظ على قوة هذا الاتحاد قوية جدا ، أو غير ذلك من ميزة لتناسب في وظيفة فيها فقط لجمع ، ولا هم الذين يتعاملون مع هذه الاموال في مجال التعليم باستخدام ذات الأولوية النفقات غير أن ننسى أن هناك العديد من المدارس التي لا هي أساسيات وأقل من هؤلاء المعلمين الزائفة ، أن أفضل واتبع الخراف دون أن يعرفوا حقيقة ما يريدون ، ونسير على هدي المفاصل التي تخدم مصالح السلطة ، والمصالح التي هي بعيدة جدا عن تحسين التعليم والرعاية الاجتماعية لغالبية المعلمين الذين يعرفون أن المخربين يمكن أن تدمر مع الإفلات من العقاب ، وهم يعرفون أنها يمكن أن تكون السجن ولكن أفرج عنه في وقت قصير وليس لرعاية الفئات جانبا الآلاف من الطلاب بحجة الدفاع عن حقوق المشكوك فيه جدا.

مبدأ التعليم هو قدوة. 
تورجوت

للأسف ، هم أقلية سيئة السمعة التي تؤدي إلى إساءة الظن من جميع المدرسين.

ولكن غالبية كبيرة من المعلمين الذين يعملون يوميا مع مهنة بروح من التميز ، والخدمة ، على سبيل المثال ، الذي فاز في استعراض الماضي من الروابط ، وأطفال المدارس بدون موارد حيث اثنين من المدرسين اعطاء دروس ل جميع السنوات الابتدائية ، ولأن هذا وهناك أمثلة كثيرة على الرغم من حيث دفع ضعف يجري في الرواتب ، والحفاظ على التوافق مع أنفسهم يبذلون قصارى جهدهم في العمل.

ما ينبغي أن يكون ، هو أن الموارد المخصصة للتعليم ، هي في الواقع من المدرسين والطلاب ، والتي تحسن الفصل ، ودفع المدرسين لمجرد الحصول على المهارات وعدم تحويل هذه الاموال هي لمزيد من الإنفاق من خارج التعليم.

التربية على المساواة والاحترام هو تثقيف ضد العنف. 
بنيامين فرانكلين

حتى في يومك هذا وأود أن أهنئ وتقديري لإعطاء الغالبية العظمى أنه من دون الإعلان عن والمخربين دون المشي القيام بعملهم مع الفرح والمسؤولية والرغبة في التفوق.

وخاصة عائلتي وأصدقاء الذين هم

المدرسين في بأوسع معاني الكلمة.


 

المنشأ

(15 مايو 1918) 

في سان لويس بوتوسي رأس المال في عام 1917 ، قامت مجموعة من الشباب يتم الوفاء ، سنة بعد سنة ، للاحتفال بعيد ميلاد أحد المعلمين العزيز العمر يدعى ايسيدرو ، كما هو معروف ، 15 مايو هو يوم سان ايسيدرو لابرادور ، وفقا للقديسين الدينية. 

وفي مناطق مختلفة من ولاية سان لويس بوتوسي ، في مختلف ولايات الجمهورية وحتى في بعض الحالات من خارج البلاد ، وخريجي الماجستير التي تستحق reuníanse كل 15 أيار / مايو إلى العيش مرة أخرى مع أستاذه. 

وكان الجو تؤدي إلى الاستلقاء فكرة سخية عميقة الجذور في نفوس الأجيال بالامتنان. ستحتاج إلى التحقيق إلى أي مدى أثرت potosino الأساسية لتعيين هذا التاريخ القديس سان ايسيدرو ابرادور مخصص لكافة المدرسين في المكسيك. 

ومن ناحية أخرى ، من قبيل المصادفة رمزية رائعة من هذا الواقع نشأ في عاطفة ، مع يوم 15 مايو. سورز اليوم. المعلم هو أيضا الزارع من الأفكار في مسار كبيرة في الأرواح. 

عند تثبيت السابع والعشرين التشريعية الكونغرس ، النواب والمدرسين باسيليو فاديلو ، أدولفو سيينفويغوس وكامو ، ايبارا يسوع ، Guajardo الصراحة وغيرها ، قدمت مبادرة لإنشاء 15 مايو ، والاحتفال بيوم المعلم. 

تعتبر المعلم هو العامل الحاسم في تقدم الأمة ، والخالق من الروح الوطنية ، من أجل نقل التعليم الى الجماهير. وكان يعرض على أن المعلمين كانوا من بين أوائل الدول التي انضمت حركة التحرير في عام 1910 وعام 1915 لطلاب كلية المعلمين المنقطعين عن الدراسة الوطنية للانضمام الى قوات من أوبريغون. 

يوم المعلم وتأسست رسميا في 15 مايو 1918 ، ومنذ ذلك الحين تعقد كل عام في هذا التاريخ ، كل من المكسيك وتحية للمرشدين للناس.

مساهمة : استاذ. سيباستيان راميريز مورفين

 

SchoolsAlpatanon

مرحبا بكم فى مدارس البتانون

  • Currently 48/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 384 مشاهدة
نشرت فى 15 مايو 2010 بواسطة SchoolsAlpatanon

ساحة النقاش

مرحبا بكم

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

695,756

عبدالمقصودمحمدحجازى

SchoolsAlpatanon
موجه بالتربية والتعليم المصرى »