شهد الدكتور عبد الرازق دسوقي نائب رئيس جامعة كفر الشيخ اليوم ، الثلاثاء ، الندوة التي عقدتها كلية علوم الثروة السمكية والمصايد بالجامعة ، تحت عنوان "الاستزراع السمكي في مصر.. الحاضر والمستقبل" بقاعة المؤتمرات بمبني التطوير ، بالتعاون مع المركز الدولي لـ الأسماك ، وهيئة كير الدولية تحت رعاية الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة.

وحضر هذه الندوة الدكتور إبراهيم الهواري عميد كلية الثروة السمكية ، والدكتور وائل التراس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، كما حاضر في هذه الندوة الدكتور أشرف جودة الأستاذ بالمعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، والدكتور جمال النجار الأستاذ بالمركز الدولي لـ الأسماك ، والدكتور أيمن عمار مدير المعمل المركزي بالعباسية. 

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف جوده الأستاذ بالمعهد القومي لعلوم البحار والمصايد أن الندوة ناقشت العديد من المشكلات الفنية الخاصة باستخراج سلالات جديدة عالية الإنتاجية ومشاكل التغذية والقضايا المنظمة لقطاع الثروة السمكية مثل اتخاذ قرارات نقل الزريعة من المفرخات للمزارع.

وأضاف جودة "أنه تم مناقشة كذلك تعديل القوانين الخاصة بقطاع الاستزراع السمكي وآخر ما تم الوصول إليه من مقترحات ونظم وتقنيات حديثه في مجال الاستزراع السمكي ، وأهمية المفرخات السمكية وتطوير تقنيات التفريخ السمكي للنهوض بالاستزراع السمكي، وتنمية المصايد الطبيعية".

 

أعدته للنشر / أسماء سمير

المصدر: موقع صدى البلد http://www.elbalad.news
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

398,950