كشف اللواء سيد نصر محافظ كفر الشيخ  عن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن القضاء على كافة المعوقات التى تحيل دون تشغيل المنطقة الصناعية بالمحافظة أتت ثمارها ، موضحاً أنه تم منح 11 مصنعا رخص تشغيل وجارى إصدار باقى التراخيص الأخرى ، قائلا: "بتعليمات من السيد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء أمكن القضاء على كافة هذه السلبيات التى كانت تعيق عمل المنطقة الصناعية". 

وأضاف "نصر" خلال لقاء ببرنامج "عين على البرلمان"، الذى يقدمه الإعلامى شريف بركات عبر فضائية "الحياة 2"، أن المنطقة الصناعية على مساحة 1660 فدانا ، والتى أنشأت بقرار وزارى منذ عام 1997 ولكن اعترضتها بعض المعوقات التى حالت دون تشغيلها. 

وفى سياق متصل أكد محافظ كفر الشيخ أن هناك العديد من المشروعات العملاقة أيضاً سيتم افتتاحها بالمحافظة مثل المنطقة الاستثمارية ، والتى تقع على مساحة 10 آلاف فدان بطول الساحل الشمالى البالغ 25 كيلو متر ، إلى جانب افتتاح أكبر مشروع لـ الاستزراع السمكي ببركة غليون فى المحافظة قريباً بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى. 

وشدد "نصر" على أن المكاتب الاستشارية قدرت حجم العاملة فى المنطقة الاستثمارية التى تم الانتهاء من 80% من اعمالها بـ 200 ألف عامل ، وتابع: "خلال الأيام القليلة المقبلة سيتم الانتهاء من هذه كافة المنطقة بالتنسيق مع عدد من الوزارات. 

وكشف محافظ كفر الشيخ عن اكتشاف 6 أبار غاز بمنطقة الساحل الشمالى الأمر الذى سيضع مصر على خريطة العالم فى الانتاج ، مشيراً إلى أن الانتاج سيبدأ منتصف عام 2017 ، قائلا: "الخير قادم لمصر بقوة رغم كيد الكارهين والحاقدين والمتربصين والمتآمرين". 

وقال محافظ كفر الشيخ إن احتفال المحافظة بعيدها القومى رقم 60 يختلف تماماً عن كافة الاحتفالات الماضية كونه يتم اليوم بالمنطقة التى انتصرت فيها قوات البحرية المصرية على البحرية الفرنسية والإنجليزية أثناء العدوان الثلاثى الغاشم على مصر بعدما ساعدهم أهالى المدينة ، مشيراً إلى أنه تم إنشاء نصب تذكارى على مساحة 1000 متر بتكلفة 600 ألف جنيه مدون عليه أسماء 42 شهيدا لتخليد ذكر المعركة. 

وأضاف "نصر" أن احتفالية محافظة كفر الشيخ بعيدها القومى التى تقام الآن، لم تشهدها أية محافظة أخرى سواء على مستوى المشاركة أو الفرحة العارمة التى عمت أهالى مدينة البرلس وباقى أهالى المحافظة.

 

أعدته للنشر / أسماء سمير 

المصدر: www.parlmany.com
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 5 نوفمبر 2016 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

399,075