authentication required

أكد اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة، ضرورة تطوير بحيرة إدكو لزيادة وتنمية الثروة السمكية عن طريق تطهيرها وتكريكها وزيادة مساحتها وإزالة جميع أنواع التعديات الواقعة عليها للحفاظ على أملاك الدولة وتطبيق القانون لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.
جاء ذلك خلال قيادته للحملة المكبرة التي تم تنفيذها أمس الاثنين، لإزالة التعديات على بحيرة إدكو في نطاق قرية منشية بسيوني بكفر الدوار، والتي يقدر حجم التعديات على البحيرة بها بمساحة 900 فدان من إجمالي تعديات على مساحة 3500 فدان على بحيرة إدكو عقب ثورة 25 يناير حتى الآن، وصدر لها 157 قرار إزالة.
وأسفرت الحملة التي شارك فيها قوات أمن البحيرة عن إزالة 7 حالات تعدٍ على مساحة 400 فدان عن طريق هدم 30 جسرا، وضم 15 حوضا إلى البحيرة، وذلك بمشاركة 10 حفارات تابعة لهيئة الثروة السمكية.
وأشار محافظ البحيرة إلى استمرار الحملة لمدة شهرين لإزالة كل أشكال التعدي على البحيرة ومضاعفة عدد الحفارات والمعدات اللازمة للإزالة، مضيفا أن هيئة الثروة السمكية قامت بحقن البحيرة بزريعة الاسماك بعدد يتراوح ما بين 10 إلى 15 مليون يرقة لزيادة ورفع الحالة الاجتماعية للصيادين، والحفاظ على أسعار الاسماك بالأسواق.

أعدته للنشر / داليا عمر

المصدر: البوابه نيوز و اليوم السابع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 23 سبتمبر 2014 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للمدير التنفيذى لجهاز حماية وتنمية البحيرات والثروة السمكية

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (دكتوره/ أمانى إسماعيل) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

643,488