كتابة: انتصار النمر

يفتتح محافظ الغربية أول خط صرف صناعى من نوعة فى مصر لشركة المالية والصناعية بكفر الزيات .. أكد ذلك المحاسب على عوض الصياد رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب وأضاف فى تصريحات خاصة للجمهورية ان هذا الخط يعد الاول من نوعة لحماية نهر النيل فى مصر من تلوث الصرف الصناعى الذى يؤثر على الصحة العامة للانسان والحيوان.

أشار ان مشكلة معظم المصانع فى مصر فى الصرف الصناعى لهذا تم الاتفاق مع محافظ الغربية محمد عبد القادر على انشاء خط صرف صناعى وتم ذلك فعلا بتكلفة بلغت عشرة ملايين جنية.

أشار رئيس مجلس الادارة الى ان الشركة المالية والصناعية هى احدى شركات المال العام بنسبة70% حيث يشارك القطاع الخاص والبنوك بالنسبة الباقية ومنها بنك مصر وبنك الاستثمار والتأمينات أما حصة القطاع الخاص فتبلغ حوالى 5% وأضاف انة وعد محافظ الغربية بالغاء خط السماد المحبب بالشركة وبالفعل جار الان اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبل الشركة الى نقل خط السماد الى مصانعها بالسويس وذلك بعد الحصول على الموافقات البيئية والصناعية اللازمة لعملية النقل.

أشار على الصياد الى انة رفض تماما الاستغناء عن اى من العاملين واصر على نقلهم الى خطوط السماد الناعم حفاظا على حياتهم الوظيفية داخل الشركة وركز على ان الشركة لن تستغنى عن اى عامل بالاشركة على الاطلاق

أعدتة للنشر /داليا عمر

المصدر: جريدة الجمهورية

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

402,361