التقى الدكتور صلاح مصيلحي رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية بمستأجري المزارع السمكية بمحافظة دمياط ، وذلك في إطار اهتمام رئيس الجمهورية بتنمية المسطحات المائية وزيادة المخزونات السمكية ، بدعم من السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والمهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة لشئون الثروة السمكية والحيوانية والداجنة.

وبحث معهم المشاكل والمعوقات التى تواجههم ووجه بالعمل على حلها، كما حثهم على ضرورة سداد المديونيات المستحقة على المزارع السمكية والذين بدورهم تعهدوا بسدادها، وبعضهم قام بالسداد الفوري في حضور رئيس الهيئة عقب اللقاء.

‏واستقبلت د. منال عوض محافظ دمياط رئيس هيئة الثروة السمكية، ‏وتناول اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون بين محافظة دمياط والهيئة وفقاً لخطة الدولة التى تواكب ما تم تنفيذه من أعمال تطوير ورفع كفاءة بحيرة المنزلة لتحسين نوعية المياه والحفاظ على الثروة السمكية وتنميتها.

كما تم طرح بعض المقترحات الخاصة بتطوير المزرعة السمكية بالرطمة الواقعة على مساحة ١٨٠٠ فدان لتحقيق أقصى استفادة منها بما يعود بالنفع على المحافظة، وكذلك وضع حلول للمشاكل التى تواجه أصحاب المزارع السمكية ببحيرة المنزلة والصيادين بمدينة عزبة البرج.

 

إعداد وتحرير /أسماء سمير 

المصدر: الإدارة العامة للعلاقات العامة
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 15 أكتوبر 2020 بواسطة PRelations

الإدارة العامة للعلاقات العامة إحدى الإدارات العامة التابعة للإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس الهيئة

PRelations
تحت إشراف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة (الأستاذ/ خالد محمد العجرودى) »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

392,117