authentication required

المفوضية الأوروبية تقدمت بمجموعة من الاقتراحات الهادفة إلى تغيير ملامح السياسة الأوروبية المشتركة في هذا المجال الحساس كتحرير نظام حصص الصيد من أجل الحد من أسطول الصيد البحري الأوروبي.
المفوض الأوروبي للصيد البحري والشؤون الملاحية جو بورغ يصرح : “ من خلال هذه المشاورات نأمل معالجة القضايا المهمة للغاية على سبيل المثال كيف يمكن الحد من القدرة على الصيد ؟ كيف يمكن القضاء على رمي الأسماك في البحر ؟ كيف يمكن اشراك الصيادين وتحميلهم المسؤولية أكثر في إدارة صيد قائم على النتائج ؟ هذه بعض المسائل التي يتعين علينا التعرض لها إذا ما كنا نأمل الحصول على مخزون مستدام وبالتالي صيد مستدام”.
الجهاز التنفيذي الأوروبي يعتزم تعويض نظام حصص الصيد الوطنية بحصص فردية على أن يسمح لكل صياد ببيع أو تبادل هذه الحصص في سوق خاصة.

فرنسا التي عرفت مؤخرا إغلاق الصيادين لثلاثة موانئ في شمال البلاد احتجاجا على حصص الصيد على خلفية اعتبارها مجحفة بحقهم لا زالت متحفظة على هذه الاقتراحات لكن دولا أخرى مثل الدنمارك وهولندا تدعمها بقوة.

<!--<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} </style> <![endif]-->

أعدته للنشر على الموقع/ أمانى إسماعيل

MedSea

أمانى إسماعيل

  • Currently 50/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 164 مشاهدة

ساحة النقاش

MedSea
موقع خاص لأمانى إسماعيل »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

874,121