صنعاء - دعا الرئيس اليمني علي عبد الله صالح الثلاثاء "شباب ثورة التغيير" للحوار بعيدا عن الحسابات الحزبية وأبدى تعاطفه مع الشباب وقضاياهم وتطلعاتهم المشروعة، فيما تعهدت المعارضة بان يزحف الشباب صوب القصر الجمهوري الجمعة القادمة .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية الرسمية " سبأ" مساء اليوم عن مصدر مسؤول بالرئاسة اليمنية قوله "ان الرئيس صالح يبدي تعاطفاً مع مطالب الشباب وقضاياهم وتطلعاتهم المشروعة ".

وأضاف المصدر" إن رئيس الجمهورية يدعو الشباب إلى الحوار الشفاف والصادق والمفتوح وبعيداً عن الحسابات الحزبية الضيقة ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار".

وكان الناطق الرسمي باسم أحزاب المعارضة " اللقاء المشترك " محمد قحطان تعهد اليوم في تصريح "بان يزحف شباب الثورة صوب القصر الجمهوري يوم الجمعة القادم للقبض على الرئيس صالح المتهم بقتل العشرات من المحتجين " .

وقال قحطان " صالح لم يعد يسيطر إلا على 8 كلم من العاصمة صنعاء عززها بالدبابات وراجمات الصورايخ لكي يواجه بها شباب الثورة ".

وأضاف "فليقتل صالح من يقتل من الشباب لكنهم سيصلون الى غرفة نومه لكي يحاكموه على ما ارتكبه بحق الشعب اليمني من ويلات ".

وأكد المصدر المسؤول أن الرئيس صالح ينظر إلى ما قام به الشباب النقي تجديداً لروح الثورة اليمنية وتحفيزاً لحيوية النظام الديمقراطي التعددي .

وحذر الرئيس اليمني من أن "تختطف الأحزاب والقوى المتربصة روح تطلعاتهم الإصلاحية السلمية في إطار الشرعية الدستورية والاستقرار وتنحرف بها عن أهدافها ومقاصدها النبيلة ".

وكانت حركة احتجاج يقودها " شباب ثورة التغيير" انطلقت في الثالث من فبراير/ شباط الماضي تطالب الرئيس اليمني بالرحيل وأسرته بعد حكم دام لأكثر من 32 عاما .

وأسفرت حركة الاحتجاج عن مقتل 110 اشخاص في عموم محافظات اليمن وجرح المئات .

 

Khaled-now

((Yes we are here نَعم نحن هُنا))

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 191 مشاهدة
نشرت فى 23 مارس 2011 بواسطة Khaled-now

ساحة النقاش

Yes we are here نَعم نحن هُنا

Khaled-now
نحن صفحة إخبارية تعمل على مدار الساعة تهتم باخبار العرب من المُحيط الى الخليج...فمرحباً بكل العرب.. تاريخ تأسيس الصفحة : 5 مارس 2011 مُديرالصفحة : خالد عويضة »

كل الأخبار

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

202,110

نَعم نحنُ هُنا















bloguez.com
widgets
تحويل التاريخ
ميلادي إلى هجري هجري إلى ميلادي
اليوم: الشهر: السنة

مقالات/ نَعم نحن هُنا

↑ Grab this Headline Animator

Email me
Khaled M Ewaida

إنشاء شارتك الخاصة

.......................
free counters










........................................