يعتبر أرقى وأفضل الكمبوندات الموجودة في مصر هو كمبوند بالم هيلز و ماونتن فيو، لكل منهم مميزات خاصة به يمكنك الاختيار فيما بينهم، يكفي أنهما يتواجدان في المدن والأماكن الحديثة، بالإضافة إلى وجود الخدمات المتكاملة التي تحيط بهم، كي لا يضطر الساكن أن يخرج خارج الكمبوند لشراء شيء معين.

مشاريع تنموية استثمارية

يعتبر  مشروع ماونتن فيو نيو كايرو هو من أهم المشروعات الموجودة في القاهرة حتى الآن، هذا المشروع عبارة عن مدينة عصرية تم بناؤها على أرقى مستوى في التصميم الرباعي على أعلى طراز، تشغل الخضرة مساحة كبيرة من المكان، حيث تم توفير منتزهات وحدائق، تصميم كورنيش مخصوص للمشي، تصل مسافته إلى 15 كيلو متر مربع، وذلك للأهمية الكبيرة للمشي سواء من الناحية الرياضية أو الناحية النفسية.

مشروع بالم هيلز في القاهرة الجديدة، هو عبارة عن مجتمع سكني، يوجد به وحدات سكنية متنوعة راقية جداً، يحيطها الخدمات الترفيهية والخدمات التجارية، فقد قيل من قبل الإدارة أنك لن تضطر للخروج من الكمبوند من أجل شراء شيء من الخارج، من أهم ما يميز هذا المشروع هو احترام الخصوصية، وأن كل حي له خصوصية خاصة به ومركز تجاري.

 

أماكن تواجد المشاريع العقارية

يتواجد موقع ماونتن في قلب القاهرة الجديدة، حيث يتواجد بالقرب من طريق السويس، والذي يحتاج إلى أربعة دقائق توصيل فقط، أو أنه يبعد من الجامعة الأمريكية بحوالي 17 دقيقة، أما عن شارع الثور، فإن مسافة النقل إليه تصل إلى 25 دقيقة.

موقع بالم هيلز، يوجد في التجمع الخامس، أهم ما يميزه أنه يتصل بالعالم الخارجي، فهو يتواجد على بعد 4 دقائق للوصول لطريق السويس، بينما 15 دقيقة من الجامعة الأمريكية، وبالتالي فإن الأمر سهل عند الذهاب من الموقع إلى هذه المعالم.

عناصر التمييز بين ماونتن فيو وبالم هيلز

يتميز مشروع ماونتن فيو للتطوير العقاري أنه من أهم المشاريع في هذا المجال، على الرغم من أن هذا المشروع يعتبر جديد نسبياً، فهو يوفر منتجعات ومباني سكنية على أعلى مستوى، وتتواجد فروع الشركة في أماكن مختلفة مثل غرب وشرب القاهرة والساحل الشمالي، و ساحل البحر الأحمر.

بينما مشروع بالم هيلز المسؤولين عنه هم أشخاص مسؤولين عن مشاريع ناجحة و عملاقة منذ عام 1997 م، وقد وصل هذا النجاح إلى أنهم حتى الآن يتحكمون في 29 مشروع في المجال العقاري، وذلك في جميع أنحاء الجمهورية، ويشكل بالم هيلز التجمع الخامس جزء كبير من نجاح بالم هيلز للتطوير العقاري، وتسعى الشركة دائماً للتقدم الدائم بجميع مشاريع الشركة.

 

تخطيط المشاريع العقارية

يتم تخطيط المشاريع العقارية بخبرة شديدة، وذلك كي يتميز المشروع عن غيره من المشاريع الأخرى، على سبيل المثال ماونتن فيو نيو كايرو يحيطه المنتزهات والحدائق، كي يوفر الهواء النقي للسكان، بالإضافة إلى منظر الخضرة والتي تساعد على حياة مبهجة وصحية.

تخطيط بالم هيلز في القاهرة الجديدة أيضاً يحيطها مساحات خضراء واسعة جداً، حيث يحيط الفيلات والشقق السكنية الخضرة، بالإضافة إلى التناسق بين أشكال العمارات والفيلات في كل حي من أحياء هذا المشروع، وكلما كان المشروع به أفكار مختلفة عن المشاريع الأخرى كلما كان هذا عامل جذب للأشخاص نحو هذا المشروع.

 

في الختام نحن بمصر بحاجة إلى إنشاء تلك المشاريع التي تعرفنا عليها معا على موقع كنانة اون لاين؛ من أجل توزيع السكان في جميع أنحاء الجمهورية، وعدم التمركز حول نهر النيل، ولا بد من الإعلان المستمر عن الخدمات المتوفرة في هذه الكمبوندات لجذب السكان إليها.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 179 مشاهدة
نشرت فى 6 فبراير 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

744,754