تطبيقات الجوال أصبحت من الأشياء الأساسية في حياتنا اليومية، وكافة الجوالات في وقتنا الحالي تحتوي على تطبيقات وهذه التطبيقات تختلف فمثلا يوجد تطبيقات خاصة بمواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات أخرى خاصة بالمتاجر الإلكترونية وهي التي يمكن من خلالها الحصول على المنتجات والخدمات التي نبحث عنها في أسرع وقت ودون بذل أي مجهود وبشكل مستمر يتم تحديث هذه التطبيقات.


لا داعي للإنتظار إذا كنت تملك موقع إلكتروني أو متجر وتريد التسويق لمنتجاتك بشكل أسرع ننصحك بإنشاء تطبيق جوال خاص بهذا الموقع، فكرة تصميم تطبيق يساعد العميل بشكل مميز للوصول إلى المنتجات وإمكانية طلب المنتج بكل سلاسة، بدون أدنى شك أن التطبيق سيزيد من مبيعاتك اليومية بشكل كبير جدًا لذلك لا تنتظر وتواصل الآن مع شركة اليوم هوست الشركة الأفضل في تصميم تطبيقات الجوال.


ما هي أهمية تصميم تطبيق جوال ؟

  • زيادة نسبة المبيعات :

تصميم تطبيق جوال خاص بمتجرك لنظام Android ولنظام IOS يساعدك للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية ومن خلاله يمكنك إكتساب شهرة كبيرة لموقعك وللمنتجات التي تقدمها وبالطبع هذا يعود بالنفع عليك وعلى شركتك لأنه سيزيد من نسبة المبيعات بشكل قوي.


  • التواصل مع العملاء :

تطبيق الجوال يسهل فكرة التواصل مع العملاء في أي وقت وبإمكانك بكل سهولة إبلاغهم بكل جديد يتم داخل التطبيق وذلك من خلال إشعار أو تنبيه يصل لكل من يحمل هذا التطبيق عبر هاتفه، ويمكنك أيضًا الحصول على تقييم كل عميل قام بإستخدام التطبيق والتسوق من خلاله.

  • الربح عبر الإعلانات :

هناك فكرة جيدة يمكنك من خلالها الحصول على أرباح أكثر من خلال  تطبيق الجوال وذلك عن طريق إتاحة الفرصة لنشر الإعلانات لتجار أخرين والترويج لمواقعهم داخل تطبيقك.


أهم النصائح عند تصميم تطبيق جوال

نقدم لكم مجموعة من أهم النصائح التي يجب أخذها في الإعتبار عند تصميم تطبيق جوال خاص بمتجرك أو موقعك الإلكتروني وهي :


  • تصميم تطبيق سهل الإستخدام يمكن للعميل التعامل معه بكل سلاسة.

  • أن يكون التطبيق مناسب لمختلف أنظمة الهاتف Android و IOS.

  • دراسة المنافسين بشكل جيد وتصميم تطبيق يحتوي على مزايا أكثر من التطبيقات الخاصة بهم.

  • توفير تحديثات مستمرة ودائمة للتطبيق لكي يتوافق مع أحدث الأنظمة للهواتف الذكية.

  • توفير الخصوصية والأمان لبيانات العميل من أجل التمكن من التسجيل دون أي قلق.

  • خلق مساحة للإعلانات للشركات الأخرى وذلك يزيد من قيمة ونسبة الأرباح.

  • التسويق الجيد للتطبيق عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

  • توفير طرق سريعة للتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت.

  • توفير مساحة خاصة لتعليقات وتقييمات العملاء.

الأهم من كل هذا هو إختيار الشركة المناسبة من أجل تصميم تطبيق مميز يختلف ويتفوق عن باقي التطبيقات الخاصة بباقي الشركات المنافسة لك في نفس المجال، والشركة الأفضل من وجهة نظرنا في مجال تصميم تطبيقات الجوال هي شركة اليوم هوست.


لماذا شركة اليوم هوست ؟

هناك الكثير من الشركات التي توفر خدمة تصميم تطبيق جوال خاص بنظام الاندرويد ونظام الـ IOS وكل شركة تختلف في أسعارها وطرق تعاملها مع العملاء عن الشركة الأخرى، ويقوم العميل بالطبع بإختيار الشركة الأفضل والأنسب لكي يتمكن من تصميم تطبيق الجوال الخاص بالمتجر بأقل تكلفة وأكثر إحترافية.


ننصحك بالتواصل مع شركة اليوم هوست من أجل تصميم تطبيق الجوال الذي من خلاله ستتمكن من الترويج لمنتجاتك بأفضل شكل والوصول إلى أكبر عدد من العملاء في وقت أقل وبالتالي ستزيد نسبة مبيعاتك بشكل ملحوظ جدًا، وشركة اليوم هوست تقدم لك أفضل التطبيقات الحديثة بتصميمات مميزة للغاية وذلك بأسعار مناسبة تمامًا مقارنة بالأسعار التي تقدمها الشركات المنافسة.


فريق العمل الخاص بشركة اليوم هوست سوف يقوم بترجمة أفكارك بشكل إحترافي تمامًا وسيحمل على عاتقه فكرة إنشاء وتصميم التطبيق منذ البداية حتى الوصول إلى التطبيق الذي تبحث عنه وستجده ملائم لمتطلباتك ويحتوي على كافة الخيارات التي تخطر في ذهنك.


عن طريق اليوم هوست ستحصل على تطبيق قاعدة بياناته محمية بنسبة 100% ويحتوي على لوحة تحكم كاملة وذلك من أجل تسهيل عملية التعديل والتحكم في التطبيق، ومن خلال موقع اليوم هوست أيضًا ستحصل على أفكار وإقتراحات كثيرة ومختلفة من أجل التسويق والترويج لهذا التطبيق الجديد للتمكن من الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين.


لا تنتظر كثيرًا وقم الآن بالتواصل مع فريق عمل اليوم هوست من أجل تصميم تطبيق الجوال الخاص بك لنشر منتجاتك بشكل أسرع من أجل الوصول إلى كافة العملاء.

 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 201 مشاهدة

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

626,243