لأجل مناسبة خاصة أو من أجل التألق اليومي، تُعتبر تسريحة الشعر أحد أهم الأشياء التي تمنح الإطلالة الكثير من التميز والجاذبية المطلوبة، إلا أن التسريحة المثالية تحتاج إلى شعرٍ مثالي، لهذا يُعتبر الحصول على شعر طويل، كثيف ومميز من أكثر الأشياء المرغوبة وبشدة، ونحن في زن هير نتفهم جيداً أهمية الحصول على الشعر الكثيف، وكم يكون الأمر محبطاً عند إمتلاك خصلات شعرٍ رفيع، فعلاوةً على منحكِ الحل الأمثل لذلك من خلال عرض مجموعة متكاملة من اكستنشن شعر طبيعي التي تعمل على جعل الشعر أطول وأكثر كثافة وجاذبية المقدمة وبشكلٍ حصري لدى أفضل من متجر شعر طبيعي زن هير ، ها نحن ذا اليوم  ومن خلال هذا المقال سنعمل على تقديم أفضل النصائح لجعل خصلات الشعر الرفيع خاصتكِ تبدو أكثر كثافة مع اكستنشن شعر طبيعي.

مواصفات أنسب اكستنشن شعر طبيعي للشعر الرفيع

قد تتساؤل كل من تمتلك شعراً رفيعاً  وتسعى للحصول على كثافة مثالية عن أفضل أنواع اكستنشن شعر طبيعي التي تناسب خصلات شعرها الرقيق ولا تتسبب في إتلافه، ولهذا وقبل شرائكِ اكستنشن شعر طبيعي تأكدي من كونها مخصصة للشعر الرفيع وتحتوي على المواصفات الآتي ذكرها لكيلا تتلف شعركِ الحقيقي، وهي كالآتي:

 

  • إختاري اكستنشن شعر طبيعي تعتمد على طرق ملائمة في التركيب، مثل اكستنشن كلبسات ، اكستنشن الشعر هالو، وغيرها من الطرق الآمنة، حيث يجب عليكِ تجنب تلك التي تستخدم فيها المواد الكيميائية والحرارة العالية لكيلا يتلف شعركِ الرفيع.
  • اكستنشن الشعر المناسبة للشعر الرفيع، هي بالتأكيد اكستنشن شعر طبيعي خفيفة الوزن، لأنك لا تريدين أن تجعلي جذور شعركِ تتحمل الكثير من الشد والضغط اللذان سيؤديان بدورهما إلى تكسر وتساقط المزيد من الشعر.
  • للحصول على شعر كثيف وجذاب دون إتلاف الشعر الرفيع لا بد من إختيار اكستنشن شعر طبيعي ذات جودة عالية، لهذا عليكِ بإقتناء اكستنشن الشعر المعدة من شعر طبيعي بشري ريمي 100%، فعلاوةً على أنها ستمنحكِ الحرية الكاملة في التعامل معها، فإنها ستحافظ على شعركِ الرفيع وتجنبه أي تلف.
  • حاولي إختيار خصلات اكستنشن شعر طبيعي تمتزج بسلاسة مع شعركِ الرفيع، كما يجب أيضاً إختيار تلك التي يمكن إخفاؤها بسهولة لكي تتجنبي إحراج إكتشاف أمرها.

ما هو أنسب اكستنشن شعر طبيعي للشعر الرفيع؟

هناك العديد من أنواع اكستنشن شعر طبيعي المتوفرة في الأسواق، ولكن قد لا تناسب معظمها الشعر الرفيع، ونظراً لكون الشعر الرفيع هشاً بالفعل، فمن المهم إختيار اكستنشن شعر طبيعي مناسبة لا تسبب ضغطاً إضافياً على جذور الشعر ، لهذا قمنا في زن هير بتجميع قائمة بأنسب اكستنشن شعر طبيعي للشعر الرفيع، وفي قائمتنا ما يلي:

 

  1.  اكستنشن كلبسات: وهي من أفضل أنواع اكستنشن شعر طبيعي للشعر الرفيع، حيث يتم تركيبها بتثبيت الكلبسات المتواجدة بها في الشعر وهو أمر مناسب للشعر الرفيع، حيث لا تسبب أي ضغط أو شد كما أنها خفيفة للغاية، وبما أنها اكستنشن كلبسات مؤقتة، فيمكن نزعها عند النوم، ما يعطي الشعر وقتاً للراحة، وبهذا تضمنين عدم إتلاف شعركِ الحقيقي.
  2. اكستنشن الشعر هالو: يتم تصنيف اكستنشن الشعر هالو أيضاً في قائمة أفضل أنواع اكستنشن شعر طبيعي المخصصة للشعر الرفيع، حيث يتم تركيب اكستنشن الشعر هالو في غضون دقائق معدودة، وذلك بإستخدام سلك شفاف قابل للتعديل ليتناسب مع حجم الرأس، حيث يمكن إخفاء اكستنشن الشعر هالو بكل سهولة مهما كان الشعر رفيعاً، وهكذا ستحصلين على شعر أطول وأكثر كثافة بكل بساطة ودون الإضرار بخصلات الشعر الحقيقي.
  3.  اكستنشن شعر طبيعي بالخرز: حيت تعد مناسبة جداً للشعر الرفيع، كما أنها تناسب كل من تريد الحصول على شعر كثيف لوقت طويل، وذلك لأن اكستنشن شعر طبيعي الخرز دائمة، فعلاوةً على كونها دائمة، فهي أيضاً مناسبة للشعر الرفيع لأن طريقة تركيبها آمنة للغاية، حيث يتم تركيبها عن طريق تثبيت كل خصلة بالشعر الحقيقي عن طريق خرز صغيرة للغاية ودون إستعمال أية أدوات حرارية أو كيميائية، لهذا فهي في قائمة أنسب أنواع اكستنشن شعر طبيعي للشعر الرفيع.

 

ويمكنكِ عزيزتي إيجاد مختلف أنواع اكستنشن شعر طبيعي المذكورة أعلاه التي ستناسب إحتياجاتكِ ورغباتكِ، لدى أحسن متجر شعر طبيعي "زن هير" لتختاري من بينها ما تريدين.

نصائح لجعل الشعر الرفيع يبدو كثيفاً أكثر

 

من الحواجب إلى الشعر كلنا نحب مظهر الإمتلاء والكثافة بها، لما لها من أهمية في جعل الإطلالات تبدو جذابةً ومثيرةً أكثر، ولذلك فإن تعزيز مظهر الشعر الرقيق وجعله يبدو أكثر كثافة مهمٌ للغاية، فهو يجعل التسريحات تصبح مثالية أكثر ويمنح الإطلالة سمة الكمال، لهذا فأنتِ بحاجة إلى جعل شعركِ الرقيق يبدو أكثر كثافة، ولا داعي للقلق فالأمر لا يحتاج إلى مهارات الخبراء والمحترفين، فكل ما عليكِ فعله هو إتباع نصائح خبراء "زن هير" لتتألقي بشعركِ بكل ثقة، وفي جعبة نصائحنا ما يلي:

 

  • النصيحة الأولى:إستعيني بإكستنشن شعر طبيعي: نظراً لكون اكستنشن شعر طبيعي مصممة خصيصاً لتجعل الشعر يبدو أطول وأكثر كثافة، فهي أسرع الطرق وأسهلها للحصول على حجم إضافي للشعر الرقيق، ولكن قبل شراء اكستنشن شعر طبيعي لا بد من أن تقتني تلك المصممة خصيصاً للشعر الرفيع كالتي تم ذكرها أعلاه، وهذا كي تتفادي تركيب اكستنشن شعر طبيعي قد تتلف خصلات شعركِ الرفيع والهش.
  • النصيحة الثانية: إستعملي شامبو مكثف: يعد الشامبو المكثف من أفضل الطرق لجعل الشعر الرفيع يبدو كثيفاً، لأنه يعطي تأثيراً ملحوظاً على الشعر كما أنه لطيف على فروة الرأس، حيث يعمل على تضخيم الشعر ومنحه حجماً إضافياً دون إثقال الشعر، أي أن الشعرة لا تسبب الضغط على الجذور، وهو ما يناسب الشعر الرفيع والهش.
  • النصيحة الثالثة: تجفيف الشعر بفرشاة مستديرة: تعتبر هذه النصيحة واحدةً من أقدم الحيل المستعملة لمنح الشعر الرفيع حجماً وكثافةً إضافيين، فكل ما أنتِ بحاجة إليه هو فرشاة التجفيف المستديرة الكلاسيكية، وعند تجفيف الشعر بمجفف الشعر قومي بقلب شعركِ رأساً على عقب مع إستخدام الفرشاة الكلاسيكية المستديرة في تجفيف خصلات شعركِ، ولكن تأكدي من عدم الشد بقوة وأن تكون عملية التجفيف لطيفة، وعند الإنتهاء عودي إلى الوضع الطبيعي وستجدين أن شعركِ قد إكتسب حجماً مثيراً، وإذا كنتِ ترتدين اكستنشن شعر طبيعي تأكدي من كونها ذات جودة عالية وأنها معدة من شعر بشري 100% ليكون إستعمال الأدوات الحرارية عليها متاحاً.
  • النصيحة الرابعة: إعتمدي قصة شعر جديدة: يعد قص الشعر من الطرق المميزة لجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، ولكن يجب عليكِ إختيار قصة الشعر المناسبة لينجح الأمر، حيث تجذب قصة الشعر الصحيحة الإنتباه إلى شعركِ وتجعله يبدو بحجم أكبر، فمثلا يمكنكِ قص شعركِ بطبقات متعددة، أو قص غرة أمامية لمنح المزيد من الوهم ليبدو الشعر أكثر كثافة، وإذا كنتِ مترددة في قص شعركِ يمكنكِ إستعمال مختلف أنواع اكستنشن شعر طبيعي لتحقيق المطلوب.

 

خلاصة:

في النهاية، قد تكون بعض السيدات محظوظات للغاية لكون جيناتهن تمنحهن الشعر الكثيف والمميز دون عناء، إلا أن الكثيرات يجدن صعوبة بالغة في التميز بسبب الشعر الرفيع الذي يمتلكنه ولكن  لا يمكن أبداً التنازل عن التألق بسبب خصلات شعرٍ رقيقة أو رفيعة، فبإستعمال اكستنشن شعر طبيعي وإتباع بعض النصائح والخطوات ستتمكنين من الحصول على مظهر شعرٍ كثيفٍ وجذاب لتتميزي في كل الأوقات بإطلالة مبهرة ومثيرة على الدوام.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 159 مشاهدة
نشرت فى 11 إبريل 2023 بواسطة Guideyou

ابحث

تسجيل الدخول

جامعة المنحة للتعليم الالكترونى

Guideyou
جامعة المنحة للتعليم الالكترونى اول موقع الكترونى يعمل كدليل شامل لكل الفرص التعليمية المجانية على شبكة الانترنت ، كما انه الان يحتوى على قسم خاص يسمى قسم التوظيف يضم افضل الفرص الوظيفية المتاحة »

عدد زيارات الموقع

642,029