كما أعتدنا دائما كمؤسسة تنموية وكمكفوفين البحث الدائم عن كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا الحديثة وخاصة برامج الحاسب الآلي .. وإن كان هذه المرة لم يحالفنا الحظ في إيجاد هذا البرنامج الذي نتحدث عنه متوافق مع برامج المكفوفين الناطقة إلا أن يكفينا أن نكون على علم بأحدث البرامج التي يقوم بإستخدامها الكثيرين ونأمل في أن نجد لكم اسكريبتات خاصة بذلك وفي حالة حصولنا على هذا فسوف نقوم بالطبع من نشره على موقعنا.

منذ بضعة أسابيع مضت، أعلنا أن ميزة الصفحات الفورية من Google ستتوفر لمستخدمي الإصدار التجريبي من Chrome. واليوم، يسعدنا أن نبلغكم بأن ميزة "الصفحات الفورية" تعمل بشكل افتراضي في أحدث إصدار ثابت من Chrome. ويعني هذا أنه أحيانًا عندما تنقر على إحدى نتائج بحث Google في Chrome، سيبدو أن الصفحة يتم تحميلها بشكل أسرع من ذي قبل. ما مدى سرعتها؟ في مقطع الفيديو التالي، يمكنك مشاهدة مقارنة تفصيلية لبرنامج Chrome في حالة تمكين ميزة "الصفحات الفورية" وفي حالة عدم تمكينها.

 

 

كما يسعدنا أيضًا أن نعلن عن توفر ميزة "المعاينة قبل الطباعة" لمستخدمي Windows وLinux في أحدث إصدار ثابت من Chrome. (إننا نبشر مستخدمي Mac بأن هذه الميزة ستتوفر قريبًا!) لطالما طالب الكثير من الأشخاص بتوفر ميزة "المعاينة قبل الطباعة" في Chrome منذ فترة طويلة، إلا أننا أردنا أن نتقن تنفيذ هذه الميزة باستخدام عارض ملفات PDF المضمن السريع؛ وهو عبارة عن خيار سهل الاستخدام "للطباعة على ملفات PDF". نشكركم على صبركم هذا وندعوكم لاستخدام هذه الميزة.

 

 

فضلاً عن إضافة ميزات جديدة إلى Chrome، فإننا نعمل باستمرار على تحسين ميزاتنا المفضلة القديمة. ميزة المربع الشامل، عبارة عن مربع بحث وشريط عناوين شامل في Chrome أصبح أكثر ذكاءً في الإصدار الأحدث، مما يجعل من الأسهل لك الرجوع إلى الصفحات التي تفضلت بزيارتها من ذي قبل. فما عليك سوى كتابة عنوان الصفحة ومراجعة القائمة المنسدلة للبحث عن صفحات مطابقة من سجل المحفوظات لديك. استمتع!

 

المصدر: المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة DAESN
Daesn

www.daesn.org

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »

ابحث

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.