ذكرت صحيفة "صنداي إكسبريس" البريطانية، أن كبسولة جديدة تحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية بما يعادل تناول كيلو جراما كامل من الخضراوات والفواكه يوميا.

 

 

وأضافت الصحيفة، استنادا إلى التجارب العلمية أن الحبوب الجديدة تزيد مستويات مضادات الأكسدة في الدم، وتعمل أيضا على خفض "الهيموسيستين"، وهو حمض أميني يزيد مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

 

كما تحتوي كل كبسولة على 17 نوعا من مستخلصات الفواكه والخضراوات والحبوب التي تم عصرها وتصنيعها على شكل بودرة، من خلال عملية تجفيف خاصة لا تلحق الضرر بالمركبات المفيدة والمغذية.

 

ويعتقد الأطباء أن هذه الحبوب يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يمنعهم أسلوب حياتهم اليومي وعملهم الطويل من تناول الحصص الغذائية الخمس من الفواكه والخضروات.

 

المصدر: المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الإحتياجات الخاصة DAESN
Daesn

www.daesn.org

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 571 مشاهدة

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »

ابحث

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.