توج نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي بجائزة أحسن لاعب في قارة أمريكا وهي الجائزة التي تمنحها وكالة EFE الإخبارية، يلعب بالدوري الأسباني .

وتوج ميسي باللقب بعد أن جمع 213 نقطة متفوقا على مواطنه أنخيل دي ماريا لاعب ريال مدريد وحل الأرجنتيني الآخر أجويرو في المركز الثالث.

وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يتوج فيها ميسي بهذه الجائزة وهو أول لاعب في التاريخ ينالها 3 مرات متتالية متفوقا على الأسطورة البرازيلية رونالدو الذي حصل عليها في 3 مناسبات فقط .

المصدر: korabia
Daesn

www.daesn.org

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 220 مشاهدة
نشرت فى 26 مايو 2011 بواسطة Daesn

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »

ابحث

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.