عجمان / الاتحاد الدولي لكريكت المكفوفين / اجتماع

عجمان في 15 مايو /وام/ استضاف فندق وأجنحة رمادا عجمان وعلى مدار يومين متتاليين اجتماعات الاتحاد الدولي للكريكيت /مكفوفين/. وتأتي هذه الأجتماعات التي شارك فيها عدد من مسؤولو المنظمة الدولية لمناقشة الخطط قصيرة وطويلة الأجل وكذلك الإطلاع على آخر الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بكأس العالم لكريكيت المكفوفين القادمة.

 

حضر الاجتماعات ممثلو 8 دول من إجمالي 10 دول أعضاء في الاتحاد وهي/ استراليا وانجلترا والهند وباكستان ونيبال وجنوب افريقيا وسيرلانكا ومنطقة الكاريبي/ وذلك لمناقشة خطط ومستقبل عمل الاتحاد وكذلك البرامج والدورات الرياضية التي يشرف عليها وينظمها الاتحاد الدولي حول العالم.

 

ووجه السيد ديفيد تونلي رئيس الاتحاد الدولي لكريكيت المكفوفين في مؤتمر صحفي عقد بفندق رمادا عجمان وحضره سيد سلطان شاه أول رئيس للاتحاد وإيان مارتن مدير قسم الكريكيت للمعاقين باتحاد إنجلترا وويلز للكريكيت وعدد آخر من مسؤولو المنظمة الدولية بخالص الشكر والتقدير لفندق وأجنحة رمادا عجمان على استضافتهم لهذه الاجتماعات ودعمهم المتواصل للاتحاد الدولي.

وأشار إلى أن الدورة القادمة من كأس العالم لكريكيت المكفوفين ستقام في شهر ديسمبر 2012 بالهند كما أن الفريق الهندي لكريكيت المكفوفين سيبادر بزيارة باكستان بحلول نوفمبر القادم ويستطيع أي كفيف أن يمارس لعبة الكريكيت في حال تمرس عليها بشكل جيد وصقل مواهبه الحركية.

وابدى استعداد الاتحاد لمساعدة ومعاونة الدول العربية وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحتضن على أراضيها مقر الاتحاد الدولي للكريكيت في نشر وتسويق لعبة الكريكيت وكذلك المساهمة في تنظيم الدورات والفعاليات الخاصة بهذه البطولة.

 

من جانبه قدم السيد حسن مينتو من مؤسسة /حافظوا على أبصاركم العالمية/ تقريرا مفصلا عن أحدث آليات قياس قوة الإبصار لدى الانسان حتى يتسنى للأفراد التعرف على مستوى إبصارهم الحقيقي وبشكل دقيق.

 

ومن جهة أخرى ألقى كل من السيد إيان مارتن وجون لونج الضوء على الطريقة التي يتبناها الاتحاد الدولي لبناء جسور التواصل مع كافة الهيئات والمنظمات الدولية الأخرى المعنية برياضة الكريكيت للمكفوفين.

 

وأعرب السيد افتخار حمداني المدير التنفيذي المساعد لفندق وأجنحة رمادا عجمان عن سعادته البالغة لاختيار عجمان كمكان لاستضافة اجتماعات الاتحاد الدولي لكريكيت المكفوفين مشيرا إلى أن اجتماعهم لدينا يمنحنا الفرصة الحقيقية لإظهار الوجه الحقيقي لإمارة عجمان وأنها قادرة على استضافة مختلف الفعاليات ولديها الكثير لتقدمه لضيوفها الكرام من مختلف أقطار العالم.

 

المصدر: الإتحاد العالمي لكركيت المكفوفين
Daesn

www.daesn.org

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 266 مشاهدة
نشرت فى 18 مايو 2011 بواسطة Daesn

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »

ابحث

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.