تواجد طارق سليمان المدرب العام للزمالك فى المؤتمر الصحفى بعد نهاية مباراة فريقه مع الجونة فى الغردقة والتى خسرها بهدفين لهدف فى الجولة 20 للدورى العام.

وقال سليمان بمجرد دخوله المؤتمر: "أنا قادم لأبلغ رسالة من كابتن حسام حسن المدير الفنى، هو يقول أن هؤلاء اللاعبين لا يستحقوا جهازاً فنياً يقوده حسام حسن، ولا يستحقوا أن يمثلوا نادى الزمالك، ولا حتى يستحقوا المنافسة على بطولة".

وأضاف: "كابتن حسام غاضب للغاية، ويؤكد أن حب ومساندة الجماهير البيضاء خسارة فى هؤلاء اللاعبين، ويؤكد أنه يفكر جدياً فى الاستقالة والرحيل مع الجهاز الفنى بالكامل".

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 40 رغم بقاءه فى صدارة الدورى العام، بعد تلقيه الخسارة الثانية فى البطولة على يد الجونة.

المصدر: العب كورة
Daesn

www.daesn.org

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 241 مشاهدة

عالم الكفيف

Daesn
رؤية المؤسسة تفعيلا للقرارات الرشيدة من قبل الحكومة المصرية مثل قرار الدمج والتصديق على اتفاقية حقوق المعاقين، رأت المؤسسة التنموية لتمكين ذوي الاحتياجات الخاصة أن تقوم بدور فاعل في مجال التنمية المجتمعية وذلك بدعم وتمكين ورعاية المعاقين بصريا في شتى مناحي الحياة منذ نعومة الأظفار وحتى الدخول في مجالات العمل »

ابحث

تسجيل الدخول

DAESN

من نحن :

المؤسسة التنموية لتمكين ذوي لاحتياجات الخاصة مؤسسة أهلية مشهرة برقم 1277 لسنة 2008.
تهتم المؤسسة بتمكين  المكفوفين و دمجهم في المجتمع بشكل فعال يرتكز العمل داخل المؤسسة علي مدربين وموظفين مكفوفين وتعد هذه من نقاط القوة الاساسية  لمؤسستنا.

رسالتنا :

تعمل المؤسسة جاهدة لتمكين المكفوفين وتأهيلهم لسوق العمل المرتكز علي مفهوم الحقوق و الواجبات لتحقيق العدالة الاجتماعية بين كافة شرائح المجتمع.

رؤيتنا :

تحقيق العدالة الاجتماعية المركزة علي مفهوم الحقوق و الواجبات لذوي الاحتياجات الخاصة لدمجهم مع كافة شرائح المجتمع.