اعترفت الأمم المتحدة منذ إنشائها بأن الكرامة والمساواة والحقوق غير القابلة للتصرف لجميع أعضاء الأسرة البشرية هي أسس الحرية والعدالة والسلام العالمي.
وانطلاقا من دور مؤسسة الأهرام التنويرى والثقافى والمعرفى ومكانتها الاجتماعية، نقدم صفحة متخصصة - لإخواتنا وأبنائنا - من ذوى الاحتياجات الخاصة بمختلف فئاتهم، تهتم بنشر كل ما يهمهم من أخبار وتحقيقات وحوارات ومؤتمرات وندوات، وأجهزة ومعدات صنعت خصيصا لهم، وإلقاء الضوء على النماذج الموهوبة والناجحة منهم فى مختلف المجالات من أسوان جنوبا حتى الإسكندرية شمالا.
نسعى جاهدين أن تكون هذه الصفحة - التى اخترنا لهم اسم «صناع التحدى» - معبرة عن جميع فئات المعاقين فى المجتمع، وصوتهم إلى جميع المسئولين فى الدولة، يتفاعلون من خلالها مع بعضهم البعض، يتبادلون الخبرات، يتواصلون اجتماعيا وعلميا وثقافيا، يطرحون مشكلاتهم لنحاول إيجاد حلول «فورية» لها، ويندمجون مع الفئات الأخرى فى وطننا العزيز.
نؤمن دائما أن قضية المعاقين فى مصر هى قضية وطن بأكمله، يجب أن تكون فى مقدمة الأولويات، مثلها مثل المشروعات القومية الكبرى التى تنال رعاية واهتمام القيادات السياسية.
نعلم أن هذه الخطوة تأخرت كثيرا، وقد يكون هذا التأخر خارجا عن إرادتنا، فكل قيادة لها رؤية تحاول تطبيقها، ورؤية الاستاذ محمد عبدالهادى رئيس التحرير فى هذه المرحلة هى أن تعود مؤسسة الأهرام العريقة إلى كل فئات الشعب، تعبر عن أحلامهم وآمالهم فى المستقل.
أحبائى ذوى الاحتياجات الخاصة - من اليوم - لا تخافوا شيئا، فإن الله والأهرام معكم، وسننحاز دائما للحق والعدل والخير والحرية، وعلى بركة الله نبدأ

ومن أولي المقالات 

لنك العدد الأول 

http://www.ahram.org.eg/Print.aspx?ID=155215

المصدر: بقلم أحمد عامر عبد الله الأهرام
7milliondisable

فريق عمل الموقع

جمعية7مليون معاق

7milliondisable
جمعية7مليون معاق مشهرة برقم3809 ـ بتاريخ 5/1/2011 ـ وهي جمعية للاهتمام بالأشخاص ذوي الإعاقة بمختلف أنواعها:(الحركية-البصرية-الذهنية-السمعية ) »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

126,718