مصر وطنى والازهر بيتى والزراعة حياتى . ومصر هى بلاد الدين والعلم والمنارة . ومصر هى التى بنت من قلب الحجارة حضارة . وهى أرض كريمة لرب كريم

<!-- End Gallery Html Containers -->

 

 

آخر تحديث يوم الأحد 16 أكتوبر 2011

<!-- End Gallery Html Containers --><!-- Content start --><!-- Start Advanced Gallery Html Containers -->

القاهرة - أ ش أ

أكد الدكتور على إسماعيل رئيس هيئة التعمير والتنمية الزراعية بوزارة الزراعة، أن الحكومة مستمرة فى مشروع توشكى ولن يتوقف العمل به، وقد تم تحذير جميع الشركات العاملة فى توشكي والمتقاعسة عن الاستصلاح والاستزراع انتظارا لانتهاء اللجنة الثلاثية من عملها.

 

وقال إن "شركة المملكة التي يمتلكها الوليد بن طلال قامت بزراعة ألفي فدان فقط، وقد تم سحب 75 ألف فدان منها، كما انتهت شركة الراجحى من زراعة 20 ألف فدان بالفعل كمرحلة أولى على أمل الحصول على مساحات أخرى لزراعتها".

 

وأوضح أن "شركة الظاهرة الإماراتية قامت بوضع برنامج زمني لاستصلاح 25 ألف فدان كمرحلة أولى ضمن اتفاق مع وزارة الزراعة لاستصلاح 100 ألف فدان على 4 مراحل إلى  جانب المساحة التى قامت بزراعتها الشركة القابضة للتنمية الزراعية وهى في حدود 25 ألف فدان من مساحة 100 ألف فدان تم تخصيصها لها".

 

وكان قد تم تشكيل لجنة الشهر الماضي من وزارات الزراعة والري والمالية لإعداد تقرير ليتم عرضه على مجلس الوزراء متضمنا معدلات الأداء فى المشروع منذ بدء انطلاقه والتى لم تنتهى منة حتى الآن.

zeraah

رب هب لى من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

  • Currently 25/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
7 تصويتات / 122 مشاهدة
نشرت فى 16 أكتوبر 2011 بواسطة zeraah

ساحة النقاش

rtag

نتمنا أن نستمر فى هذا المشروع ويارب نكون دائما فى تقدم

zraah

zeraah
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

56,161