غزة l الاحتلال يعلن حالة التأهب القصوى على الحدود مع غزة عقب العملية الاستشهادية التي نُفذت فجر اليوم ، وإذاعة الاحتلال تشير إلى أن العملية كانت تهدف لخطف جنود "اسرائيليين" من "لواء غولاني".
والمصادر "الإسرائيلية" تتكتم على أعداد الجرحى والقتلى "الاسرائيليين" وتكتفي بوصف العملية بأنها صعبة وخطيرة جداً
ساحة النقاش