authentication required

غزة l الاحتلال يعلن حالة التأهب القصوى على الحدود مع غزة عقب العملية الاستشهادية التي نُفذت فجر اليوم ، وإذاعة الاحتلال تشير إلى أن العملية كانت تهدف لخطف جنود "اسرائيليين" من "لواء غولاني".

والمصادر "الإسرائيلية" تتكتم على أعداد الجرحى والقتلى "الاسرائيليين" وتكتفي بوصف العملية بأنها صعبة وخطيرة جداً

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 53 مشاهدة
نشرت فى 1 يونيو 2012 بواسطة wwwsss

ساحة النقاش

محمود صبحي بركه

wwwsss
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,075