سلبوا البلاد وشردوا العباد .. وفي كل مكان وزمان زرعوا لنا الموت والخراب ..
يدونون تاريخهم المجبول بدمائنا .. لقد زيفوا كتبهم السماوية .. فكيف بكتبهم التاريخية ..
فلنكتب جميعاً من أجل الحق لابد أن نكون معاً وندون ولو يوم واحد من أجل فلسطين ..
شاركنا وكن معنا يداً بيد .. كن مع فلسطين في هذا اليوم .. شارك أبناءها الذكرى الستين ليوم النكبة الحزين ..