سلبوا البلاد وشردوا العباد .. وفي كل مكان وزمان زرعوا لنا الموت والخراب ..

 الصهاينه الكلاب .,. 

يدونون تاريخهم المجبول بدمائنا .. لقد زيفوا كتبهم السماوية .. فكيف بكتبهم التاريخية ..

 

فلنكتب جميعاً من أجل الحق لابد أن نكون معاً وندون ولو يوم واحد من أجل فلسطين ..

 راح ننتصر عله اليهود الاوغاد

شاركنا وكن معنا يداً بيد .. كن مع فلسطين في هذا اليوم .. شارك أبناءها الذكرى الستين ليوم النكبة الحزين .. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 28 مايو 2012 بواسطة wwwsss

ساحة النقاش

محمود صبحي بركه

wwwsss
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,075