كشفت شركة نيسان عن سيارتها المستقبلية "BladeGlider" لأول مرة في مصر خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا، أحد أكبر فعاليات السيارات في المنطقة.

ترمز BladeGlider إلى نهج نيسان تجاه التكنولوجيا من خلال دمج الانبعاثات المنعدمة والميزات المتقدمة من“ Nissan Intelligent Mobility” في تصميم رياضي ثوري، مما يعد متعة كبيرة للقيادة.

 

تعتبر تقنية “ Nissan Intelligent Mobility” إطار عمل لتوجيه تطوير منتجات نيسان حول كيفية قيادة السيارات وتشغيلها ودمجها في المجتمع.

 

يمثل مفهوم BladeGlider خطة للتوجه المستقبلي نحو تطوير تكنولوجيا السيارات الكهرابئية (EV) ونموذجًا استكشافيًا لإنتاج السيارات القادمة من المصنّع الرائد عالمياً للسيارات الكهربائية.

 

بالإضافة إلى ذلك، استعرضت نيسان سيارتها الـ SUV  قشقاي المزودة بجميع الكماليات والتي تحتوي على أمثلة من تقنية "Nissan Intelligent Mobility"، منها نظام  “Around View Monitor” لمتابعة محيط السيارة، وأنظمة السلامة النشطة للتدخل عند الحاجة للحفاظ على أمن السائقين والركاب.

 

كما عرضت نيسان أحدث إصداراتها الرياضية من سياراتها الأكثر مبيعاً والمجمعة محلياً، صني وسنترا.

 

وقال كوهي مايدا، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: (أنا متحمس لوجودي هنا اليوم لأول مرة في فعاليات معرض أوتوماك". "تعد مصر سوقًا مهمًا جدًا بالنسبة لنا ولدينا خطط للنمو وتعزيز حضورنا كأكثر علامة تجارية للسيارات اليابانية شعبية في البلاد. نحن أيضًا نفتخر بتقديم تقنيات نيسان إلى مصر وعرض سيارات نيسان التي تعكس مفهوم "Innovation that excites". فمع تقنية "Nissan Intelligent Mobility "، نجعل هذه الرؤية واقعاً اليوم).

المصدر: عبد الفتاح حامد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 27 سبتمبر 2018 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

142,846