اقامت شركة مصر للطيران بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة والسفارة المصرية في تايلاند ندوة بالعاصمة التايلاندية " بانكوك " للتشجيع علي تنشيط السفر الي مصر بحضور السفير شامل ناصر ومانيت بونشليم مديرة هيئة تنشيط السياحة في تايلاند و د/ عادل المصري مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بالهند والمشرف علي منطقة الشرق الاوسط وحاز الحدث علي اهتمام كبير من وسائل الاعلام والصحافة التايلاندية حيث يعد السوق المصري من الاسواق المهمة بالنسبة لمنطقة جنوب شرق اسيا نظرا لحجم التبادل السياحي والاقتصادي الكبير بين البلدين . 

كما يحظي السوق المصري باهتمام كبير من الشعب التايلاندي حيث يوجد الكثير من الطلاب التايلانديين الذين ياتون الي مصر للدراسة وكذلك تهتم شريحة كبيرة من الشعب التايلاندي بزيارة مصر من اجل السياحة وزيارة المواقع الاثرية والسياحية في مصر . 

من ناحية اخري تعد تايلاند من الاسواق التجارية المهمة بالنسبة الي مصر ويوجد العديد من العلاقات التجارية المتبادلة بين البلدين كما تعد من المقاصد السياحية المهمة . 

كان في استقبال المدعوين يوسف جاد مدير اقليم مصر للطيران في تايلاند وجنوب شرق اسيا واعضاء مكتب مصر للطيران بتايلاند . 

الجدير بالذكر ان مصر للطيران تسير رحلة طيران يومية مباشرة الي العاصمة التايلاندية " بانكوك " بالطائرة البوينج الجديد 300er - 777 .

 

المصدر: رنا عبد الناصر حسين
  • Currently 19/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 12 يوليو 2011 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

143,508