انطلقت اليوم النسخة الحادية عشر لمعرض إيجي ستيتش آند تكس Egy Stitch & Tex، المعرض الدولي الأكبر والأهم في تطوير صناعة الغزل والنسيج على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا والذي تستمر فعالياته يومياً حتى 17 أكتوبر الجاري في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.

يأتي ذلك برعاية وزيرة الصناعة والتجارة وبمشاركة أكثر من 300 شركة عالمية متخصصة تمثل 24 دولة عربية وأجنبية.

ويقدم المعرض – الذي تنظمه شركة فيجن فيرز – أحدث الأساليب التقنية والتكنولوجية في صناعة الغزل والنسيج والصباغة والتجهيز وتكنولوجيا الطباعة والأصباغ والكيماويات ومستلزماتها من أجل رفع كفاءة المنتج المصري وقدرته التنافسية في الأسواق العالمية.

وقال وائل القاضي، عضو مجلس إدارة فيجن فيرز: “مصر هي إحدى الدول الرائدة في هذه الصناعة العريقة وبالتالي نحن نسعى دائماً لتحقيق مبدأ الابتكار والتنمية المستدامة؛ حيث أن صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة هي أحد أهم القطاعات الاقتصادية والصناعية التي تضعها الدولة ضمن أهم مخططاتها للنهوض بالاقتصاد الوطني.

واضاف، أن المعرض يعد الحدث الأكبر والأهم الذي يقام سنوياً ليجمع مصنعي آلات النسيج والمصممين وخبراء وشركات آلات الغزل والنسيج والعملاء من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد لعرض أحدث التقنيات في صناعة النسيج والملابس الحديثة.”

المصدر: عبد الفتاح حامد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 34 مشاهدة
نشرت فى 17 أكتوبر 2021 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

143,535