authentication required

يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام تدشين منصة رقمية يمكن عبرها حجز تذكرة الدخول إلى مقر المعرض والحصول عليها إلكترونيا.

التسجيل للحصول على تذكرة الزيارة يكون على الرابط الخاص بموقع المعرض وهو www.cairobookfair.gebo.gov.eg أو يمكن حجر التذكرة من خلال كتابة الكلمات الدلالية على محرك البحث "جوجل".

في كلتا الحالتين يصل المهتم بدخول المعرض إلى الصفحة المطلوبة ويضغط على خيار "احجز تذكرتك"، ثم يدخل البيانات الشخصية المطلوبة "الاسم - رقم الهاتف - البريد الإلكتروني- العمر- الجنسية – النوع".

بعد الانتهاء من عملية التسجيل يتم إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على "واتساب" للرقم المسجل، وأخرى على البريد الإلكتروني تحتوي على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

الحدث الثقافي المهم الذي يعقد في ظروف استثنائية هذا العام شهد إقبالا تاريخيا على منصته الرقمية لحجز تذاكر دخول معرض القاهرة الدولي للكتاب.

ووفقا للموقع الرسمي لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، فإن "المنصة الرقمية الخاصة بالمعرض شهدت منذ إطلاقها وحتى الآن 27 مليونا و888 ألفاً و303 زائرين".

وأضاف الموقع، حتى مساء السبت: "جاء مواطنو أعلى الدول في الزيارة بعد مصر، السعودية، والولايات المتحدة، وليبيا وألمانيا، وتم حجز أكثر من 112 ألف تذكرة دخول".

الدورة 52 من المعرض تضم 756 جناحا، ويبلع عدد الناشرين والجهات الرسمية المصرية والأجنبية بها 823 دار نشر.

ويشارك في المعرض دور نشر من 25 دولة، بواقع 7 دول أفريقية و12 دول آسيوية و5 دول أوروبية، إضافة إلى أمريكا.

المصدر: عبد الفتاح حامد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2021 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

146,025