كتب– هشام الهلوتى ورضا سلامة:محافظ الجيزة علي عبدالرحمن

يكرم الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة القرى والأحياء والمدن الفائزة بمسابقة أفضل الوحدات المحلية لهذا العام وذلك عقب إجازة العيد ومن المقرر أن يتم توزيع شهادات تقديرية للقيادات التنفيذية المسئولة عن المناطق الفائزة بالمسابقة.

 وقال: ان  المسابقة جاءت هذا العام  ونحن نعيش مرحلة فاصلة فى تاريخ البلاد والتي أبهرت العالم أجمع واليوم تبهره من جديد بأداء أبنائها وشبابها ليكونوا مثالاً يحتذى به فى كل أرجاء العالم

وقال المحافظ أتمنى أن جميع القيادات بالمحافظة تعى أهمية المسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه الوطن بوجه عام ومواطنى الجيزة على وجه الخصوص لافتا  النظر الى انه اذا كان التكريم للمناطق الفائزة فإنه لن يتوانى عن معاقبة المقصرين من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات.

وقال: إن هذه المرحلة هى التى فجرت أفضل ما فى داخل المواطن المصرى من شعور بالولاء والانتماء لهذا الوطن العزيز وعلينا جميعاً أن نتطلع إلى مستقبل مشرق لن يتحقق إلا بتعاون الجميع ... الجهاز التنفيذى ومنظمات المجتمع المدنى والمواطنين أنفسهم .

وأضاف أن نتيجة المسابقة على مستوى المدن أسفرت عن فوز مدينة الباويطى بالواحات البحرية على المركز الأول و مدينة منشأة القناطر على المركز الثانى ومدينة أبو النمرس على المركز الثالث .

كما حصلت الوحدة المحلية القروية لقرية أم خنان على المركز الأول بينما حصلت الوحدة المحلية  لقرية الزبو بالواحات البحرية على المركز الثانى فيما حصلت الوحدة المحلية لقرية بنى سلامة بمركز ومدينة منشأة القناطر بالمركز الثالث وذلك على مستوى الوحدات المحلية القروية.



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - محافظ الجيزة يكرم الأحياء الفائزة بأفضل المحليات 

المصدر: الوفد1 سبتمبر 2011 م
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 107 مشاهدة
نشرت فى 1 سبتمبر 2011 بواسطة wahate

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

29,699