دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

لماذا نذكر السلبيات غالبا دون ان نذكر الايجابيات لاشك اننا لاحظنا جهود الحكومة فى هذا الصيف لمنع انقطاع الكهرباء ولهذا علينا ان نشيد بما تم من أعمال وجهود لصالح الشعب .

السلبيات نذكرها و نندد بها و نبحث عمن يتسبب فيها والمثير للدهشة ان الايجابيات لا نذكرها و لا نبحث ايضا عمن قاموا بها حتى وان كانت تلك الايجابيات جهود مضنيه ليس اثرها فقط على المنازل وانما على المصانع التى تتوقف و تزداد تكاليف انتاجها نظرا لتوقف خطوط الانتاج وارتفاع التكلفه البديله للطاقه  .

مع ان المنطق أن الحياة ايجابيات و سلبيات وبدلا من ذكر السلبيات التى تنال من الهمه و العزيمة ان نذكر الايجابيات منها ما هو داعي للتقليد وبث روح التفاؤل و النهوض بالأعمال و النهوض بمصرنا الغالية فى النهاية .

ليتنا نشيد بكل ما نرى من ايجابيات و ندعو الى العمل و ننادى به لتغير ثقافة استمرت طويلا التركيز على البقعة السوداء فى الثوب الأبيض التى تصرفنا عن النظر الى الايجابي بدلا من الاقتصار على النظر فقط للسلبية .

كانت توجيهات السيد الرئيس لبذل الجهود من اجل منع انقطاع الكهرباء وبتوفيق من الله كانت النتيجة التى نراها واضحة فلم تكن هناك انقطاع كما كانت فى السنوات الماضية وهذا بالتأكيد ليس بالعمل السهل فمعالجة قضايا متأصلة من سنوات لا يمكن حلها بهذه السهول هالا اذا كان ورائها جهد غير عادى أملا فى أحداث الأثر الايجابي لدى المواطنين .

أعان الله السيد الرئيس الذي ندعو له بان يعينه الله على كل ما يعمل من اجل بلادنا الغالية و كل من يراعى الله فى عمله حتى تتضافر الجهود لنرى مستقبلا أفضل لأولادنا من بعدنا .

بالاصاله عن نفسي وبالنيابة عن كل مواطن أتقدم بالشكر الى كل من ساهم فى العمل من اجل منع انقطاع الكهرباء هذا العام و لكل من ساعدهم بإخلاص و الى كل الدول الشقيقة التى تساند مصر ماديا او عينيا من اجل ان نرى بلادنا أفضل .

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 30 مشاهدة
نشرت فى 30 يوليو 2015 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

42,097

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث