مفاجأتي لجمهوري.. مسلسل رمضاني

وعن التليفزيون والمفاجأة التى يستعد بها ليفاجئ جمهوره قال:

قررت بالفعل خوض أولى تجاربى التليفزيونية  من خلال مسلسل مصري جديد ادخل به ماراثون الأعمال الرمضانية خلال شهر رمضان 2011 بأذن الله.

 وقد أكد تامر بان فكرة الدخول لمجال الفيديو كان فكرة مؤجلة له، لحين الاستقرار على القصة المناسبة التي تستحق أن يدخل بها للدراما التليفزيونية للمرة الأولى , وعلى الرغم من العروض الهائلة التي انهالت عليه خلال السنوات الماضية من قصص وسيناريوهات لم يجد فيها ضالته التي يبحث عنها  إلا أن قصة مسلسله الجديد تعتبر قنبلة الموسم  على حد قوله , حيث أكد تامر بأن المشاهد المصري والعربي سوف يشاهده في قالب جديد لم يشاهده فيه من قبل , ويعتبر  مسلسل تامر حسنى أضخم إنتاج تليفزيوني لعام 2011 كما يعتبر الأجر الذي تقاضاه  تامر حسنى أكبر أجر يحصل عليه فنان مصري  في تاريخ الدراما التليفزيونية المصرية ، والعهدة على تامر, وقد تكتم تامر عن ذكر أي تفاصيل حول العمل في الوقت الحالي أو قيمة الأجر(؟!) 

ومن المقرر أن يبدأ تامر حسنى في تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة بعد الاستقرار على باقي فريق العمل.

 

سينما

وبمناسبة الأرقام، يذكر أن إيرادات فيلم "نور عيني" لتامر قفزت قفزة هائلة حيث تخطت 29 مليون جنيها بعدما كانت 19 مليون فى الأسابيع الأولى لعرض الفيلم، ليتربع "نور عيني " على عرش إيرادات أفلام الموسم .

 

حفلات سوبر

هذا وقد أحيا تامرمؤخرا حفلين أحدهما أقيم بمحافظة تطوان بالمغرب، وقد حرص على حضور الحفل حشد ضخم من جمهور تامر بالمغرب وقد أكد محافظ تطوان أن هذا الفنان قد فاق فى شعبيته نجوما كثيرة، معتبرا أن الحفل كان من الحفلات الأسطورية التي لم يصادفها الجمهور المغربي من قبل .

الحفل الآخر كان الى سوريا، وهى زيارة قصيرة استمرت لمدة خمسة أيام أحيا خلالها حفلات ناجحة، وقد استقبله الشعب السوري بكل حفاوة وترحاب منذ لحظه وصوله لمطار دمشق وحتى مغادره البلد متجها للقاهرة , ولم يتوقع تامر كل هذه الحشود التي حرصت على حضور الحفل حيث أكد له السيد خليل أحمد مدير الفندق فى دمشق أن نجاح الحفل بهذا الشكل يعد نجاحا مضاعفا، خاصة أن توقيت إحياء الحفل يتزامن مع سخونة العام الدراسى بسوريا معتبرا أن تامر له شعبية كبيره بسوريا  قادرة على كسر اى قواعد .

 

ابهار

وقد حرص تامر على اصطحاب  "الشو" الكامل الخاص  بفرقته من الساوند سيستم والإضاءة والإخراج المسرحي والمؤثرات الصوتية  والابهار البصري والذي كان تحت إشراف أحمد عصام وفرقة ريهام الإستعراضيه ..وهو الحفل الذى نقلته احدى القنوات الموسيقية المصرية المتخصصة.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يقيم فيها تامر حسنى حفلا خارج مصر برفقة فرقته كاملة  وكان الدافع خلف هذا الحرص  هو تحقيق نفس النجاح الذي حققه العام الماضي بمارينا بنفس التقنية الحديثة والتي كانت من أهم الحفلات الفنية التي أحياها وحققت نجاحا طيبا.

وأسأله مشاكسا: وايه أخبار العروسة .. فهناك مليون بنت على الأقل تنتظر اجابتك على هذا السؤال؟

قال مازحا: وانت كمان عايز تخلص منى........عموما لسه كمان شوية!

[email protected]

المصدر: لقاء خاص
taheralbahey

طاهر البهي الموقع الرسمي

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
18 تصويتات / 302 مشاهدة

ساحة النقاش

طاهر البهى

taheralbahey
الكاتب الصحفى مقالات وتحقيقات واخبار وصور حصرية انفرادات في الفن والادب وشئون المرأة تحقيقات اجتماعية مصورة حوارات حصرية تحميل كتب الكاتب طاهر البهي pdf مجانا »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

241,008