رؤوف النجم وفرقة رضا رمز الأصالة

يذكر ان احد اكبر مفاجآت عروض الفرقة في دولة الامارات العربية الشقيقة ـ بجد ـ والمحبة لمصر ومبدعيها، هو مشاركة نجم الغناء القدير، ونجمها وابنها البار، المطرب الاصيل محمد رءوف، صاحب أجمل وأحن صوت مصري دافئ، والذي يعد أحد نجوم الغناء المميزين في مصروالعالمين العربى والعالمى بما يمثله من تاريخ حافل بالنجاحات المدوية، وعلامة من علامات الفرقة المضيئة، والذى تسابقت الأسر المصرية للتصوير بصحبته.. ان محمد رؤوف علامة من علامات الطرب المصرى، ومن العار ألا تستفيد منه مصر، وألا تكرمه، لقد علمت ما احزننى فى التعامل مع مبدعينا الأصلاء.. اننى واحد من ملايين المصريين الذين يحملون ل رؤوف فضلا كبيرا وجزءا مميزا من خزينة الذكريات والحب.. ومن منا لم يهتز مع دفء مشاعر واواتار صوت العبقرى وهو يتغنى : العين دى لاو عشقت .. القلب لابد يميل يا سمرة.... ارجوكم: لا تغتالوا ذكرياتنا !

فينالة !

كم تمنيت أن يكون الفضاء المصري التليفزيوني حاضرا، حتى ينقل ما تعجز الكلمات عن وصفه، وبقى أن أعترف بأن هذه الرحلة قد غيرت كثير من المفاهيم فى عقلى؛ فقد اكتشفت ان الفن المصرى بكامل عافيته وعنفوانه، ولكن بشرط أن تنفضوا عنه غبار البيروقراطية والاهمال والعراقيل التافهة، ومن هنا أتوجه للوزير الفنان فاروق حسنى الذى أشهد له بالاخلاص والوطنية أن يدعم فرقة رضا بنفس القوة التى تلقاها الفرق الأخرى كالرقص الحديث، فقد فرت من عينى دمعتين وأنا أشاهد سفراء العالم والأشقاء يصفقون لمصر ـ وهذا ما يجب أن نعيه ـ.أن التصفيق فى النهاية يكون لمصر وليس لأشخاص..... ثم نهضت واقفا لأصفق لأبناء بلدى ومبدعيها وألقى إليهم بقبلات مواطن مصرى.

ويبقى أن نقول لنجوم مصر: شرفتونا يا رجال .. يا آنسات ويا نجوم ويانجمات.

[email protected]

المصدر: خاص: طاهر البهي من دبي
taheralbahey

طاهر البهي الموقع الرسمي

ساحة النقاش

طاهر البهى

taheralbahey
الكاتب الصحفى مقالات وتحقيقات واخبار وصور حصرية انفرادات في الفن والادب وشئون المرأة تحقيقات اجتماعية مصورة حوارات حصرية تحميل كتب الكاتب طاهر البهي pdf مجانا »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

240,224