تتأثر أنظمة الأسقف المصنوعة من فوم البولي يوريثان (SPF) بشكل كبير بالرياح وأشعة الشمس والرطوبة والرطوبة ودرجة حرارة سطح السطح. توفر أنظمة طلاء الأسقف لدينا حلاً سهل التطبيق لحماية سقف SPF الخاص بك من التلف والتدهور. وفر المال عند التمزق الكامل مع طلاء أسقف SEBS قوي ومرن وسليكون  - وتأكد من أن السقف الخاص بك يمكن أن يتحمل الظروف الجوية القاسية لسنوات قادمة.

 

البدء

فوائد طلاء سقف SPF الخاص بك بالطلاء الداخلي

 

هل تحتاج إلى خيار فعال من حيث التكلفة وموفر للطاقة لحماية سقف SPF الخاص بك؟ أنت في المكان الصحيح. تساعد الطلاءات الخاصة بنا على إطالة العمر التشغيلي لسقفك من خلال حمايته من العناصر ومنع الضرر الذي قد يعرض المبنى التجاري للخطر في النهاية. فيما يلي خمسة أسباب لاختيار شركة عزل فوم بابها  لتعزيز سقف SPF الخاص بك:

 

طلاء السقف المرن

مع استطالة تزيد عن 500٪ وقوة شد يمكنها تحمل 1500 رطل لكل بوصة مربعة ، تعد طلاءات الأسقف الخاصة بنا من أقوى الخيارات وأكثرها مرونة في السوق.

 

حماية موثوقة ضد التسربات والرطوبة

توفر طلاءات SEBS الخاصة بنا المتانة التي تحتاجها لحماية طول عمر سقف SPF الخاص بك ، إلى جانب المرونة لحمايته من التسربات والتدهور الذي يحدث غالبًا مع التمدد والانكماش المتكرر. توفر حلول السيليكون لأسطح المباني التجارية حماية طويلة الأمد من التسرب.

 

أنظمة تسقيف باردة موفرة للطاقة

الطلاءات الداخلية تحمي منتجات SEBS ركائز الأسقف المصنوعة من فوم البولي يوريثان بالرش من فقدان الفوم وتوفر متانة ممتازة وتوفر على مالكي المباني تكاليف الطاقة. يوفر الطلاء الأبيض المصنف وفقًا لمعيار ENERGY STAR لمسة نهائية عاكسة للحفاظ على برودة السقف وحماية السطح من أضرار الأشعة فوق البنفسجية. إنه مثالي للمناخات الأكثر دفئًا. توفر حلول الأسقف المصنوعة من السيليكون للمباني التجارية أيضًا انعكاسًا ممتازًا للشمس.

 

ألوان مخصصة لتناسب احتياجاتك

بالإضافة إلى الطلاء الأبيض القياسي ، يأتي طلاء RC-2000 في 11 خيارًا إضافيًا للألوان - أو يمكننا توفير ألوان مخصصة تتناسب مع علامتك التجارية أو المبنى الخاص بك. تسقيف السيليكون متوفر بألوان قياسية.

 

تجربة ثبت

مع 40 عامًا من الخبرة والكيمياء المسجلة الملكية في جميع منتجاتنا ، تعد افضل شركة عزل فوم بابها الاسم الموثوق به لأنظمة ترميم الأسقف الرغوية.

 

إرشادات التطبيق لأسقف SPF

 

يمكن استخدام أنظمة طلاء SPF الخاصة بنا لفوم البولي يوريثان الجديدة أو إعادة طلاء نظام SPF الحالي المرشو في المكان ، مع عملية من أربع خطوات تبسط التطبيق.

 

نتشارك مع المقاولين في مشاريع طلاء الأسقف SPF ، ويوفر المقاولون جميع المواد والأدوات والعمالة اللازمة لإكمال المهمة. من السهل اتباع إرشادات التطبيق ، مع عدم وجود مواد أولية مطلوبة للتطبيق.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 60 مشاهدة
نشرت فى 31 أكتوبر 2021 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

17,409