الانتقال إلى منزل جديد أمر مثير. إنها فرصة لك لإعادة تصميم المساحة وطلب أثاث جديد وإعادة تنظيم وإضافة التشطيبات الحديثة. يمكن أن تكون عملية النقل محمومة ، ولكن وجود خطة جيدة التنظيم لتطهير المتعلقات غير المرغوب فيها قبل التعبئة ، والتعاقد مع شركة متحركة للمساعدة في رفع الأحمال الثقيلة ، والتأكد من أن منزلك الجديد نظيف وصحي قبل الانتقال إليه كلها أمور رائعة طرق لبدء رحلتك إلى المنزل الجديد بالملاحظة الصحيحة.

ويرى الخبراء في شركة نقل عفش بنجران أن تنظيف المنزل الجديد قبل نقل الأثاث جزءًا أساسيًا من كل عملية نقل. سواء كانت المساحة الجديدة جديدة تمامًا أو كان بها شاغلون سابقون ، فأنت تريد الانتقال إلى مساحة نظيفة. ربما كان الشخص أو العائلة الذي كان يشغل المنزل نظيفًا ، لكن القيام بالتنظيف مرضي. في معظم الحالات ، ستجد القمامة والأوساخ والأوساخ على الأسطح التي يجب إزالتها قبل الانتقال إليها.

يؤدي تنظيف منزلك الجديد قبل وصول المشغلين المحترفين مع متعلقاتك أيضًا إلى التخلص من صخب نقل الصناديق والأثاث غير المعبأ للتنظيف. إنها فرصة لاستهداف كل ركن من أركان المنزل وجميع المناطق المرتفعة والمنخفضة. إذا كنت تخطط للتحرك ، فإليك بعض النصائح للتنظيف العميق لمساحتك الجديدة.

التنظيف العميق

يستقر الغبار على جميع الأسطح سواء كانت عالية أو منخفضة. ابدأ بتنظيف الأسطح العلوية مثل الأسقف والمراوح والخزائن. امسح الأسطح وتأكد من التقاط كل زاوية. تذكر أن تنظف الجدران أيضًا. في معظم الحالات ، يكون الماء الدافئ والمنظفات أو محلول الخل مناسبين للتنظيف. بعد تنظيف الأسطح العالية ومسح الجدران ، نظف الأرضيات. ابدأ بتنظيف أي أوساخ ونفايات واتبع ذلك بالمكنسة الكهربائية. يمكنك أيضًا استئجار باخرة أو استئجار خدمة التنظيف بالبخار لتنظيف جميع السجاد والبسط.

تنظيف البقع الصعبة

إذا كانت لديك بقع مثل دخان السجائر أو بول الحيوانات الأليفة ، فقد لا تعمل منظفات التنظيف المعتادة. التنظيف العميق ضروري لإزالة هذه البقع والروائح التي يمكن أن تتسرب إلى الجدران والسقوف وأرضيات المنزل. قم بالبحث أو استشر خبيرًا للعثور على أفضل طرق التنظيف ، اعتمادًا على شدة البقع.

تنظيف المطبخ

يعد تنظيف المطبخ أمرًا ضروريًا لأنه يضمن بقاء طعامك آمنًا للاستهلاك. إذا كنت تنتقل إلى منزل به ثلاجة أو ميكروويف أو فرن مثبتة مسبقًا ، فقم بتنظيف جميع الأسطح وتطهيرها جيدًا. يعتبر الماء الدافئ وصودا الخبز والخل من الحلول الرائعة لإزالة بقع الزيت.

نظف الحمام

تتطلب الحمامات الخاصة بك تنظيفًا عميقًا نظرًا لطبيعتها. قم بإعداد خليط صودا الخبز والخل (ملعقة كبيرة من صودا الخبز لكل نصف كوب من الخل) واتركه في المرحاض لمدة ثلاثين دقيقة قبل دعكه. يمكنك إجراء بحث عبر الإنترنت عن حلول الخل وصودا الخبز للأحواض والأحواض والمرايا والأرضيات.

تطهير الأسطح

بعد يوم الانتقال ، من الضروري تطهير جميع الأسطح التي قد لمسها المحركون المحترفون والمنظفون وعمال البناء. عقم جميع الأحواض ومقابض الأبواب والمقابض والنوافذ والأثاث قبل الاستقرار فيه.

مستعد لنقل الأثاث؟

شركة نقل اثاث بحائل شركة نقل ذات خبرة تتعامل مع جميع أنواع التحركات السكنية. سواء كانت حركتك محلية أو بعيدة المدى أو دولية ، يمكنك الاعتماد على المحرك المحترف لدينا لمساعدتك. اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات.

 

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة
نشرت فى 23 سبتمبر 2020 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

18,069