إذا كنت تخطط لنقل أثاثك ، فهناك فرصة كبيرة لأنك بدأت بالفعل في الشعور بالضغط. سواء كنت تنتقل من مبنى واحد بعيدًا أو تقوم بتغيير المدن ، فإن الضغط الذي يأتي مع التعبئة وإجراء الترتيبات يكون هائلاً.

يتطلب الانتقال من مكان إلى آخر جهدًا ووقتًا ومالًا. قد تقضي شهرًا كاملاً في التخطيط له ولكن ينتهي بك الأمر بارتكاب بعض الأخطاء المكلفة. فيما يلي توضح شركة نقل اثاث بجازان 5 أخطاء قد تقع بها عند نقل أثاثك وكيف يمكنك الابتعاد عنها.

1. التخطيط لنقل الأثاث بدون قائمة تحقق

إن مفتاح التحرك السلس والناجح هو التخطيط والتنظيم المناسبان. يجب أن يكون لديك خطة حول كيفية التعامل مع كل مرحلة من مراحل عملية النقل ، مثل الحصول على الصناديق المناسبة ، والتعبئة ، والتعاقد مع شركة متحركة ، وما إلى ذلك. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يشعرون بالارتباك عند نقل المنازل هو افتقارهم إلى استراتيجية واضحة حول كيفية ترتيب أولويات المهام.

بمجرد أن تقرر الانتقال ، قم بإنشاء قائمة تحقق متحركة مخصصة وذات أولوية. تأكد من التمسك به وتقسيم المهام إلى مهام فرعية ، والتي ستشطبها بمجرد الانتهاء. ستساعدك قائمة المراجعة الجيدة على إكمال تحضيرات ما قبل النقل في الوقت المناسب ، مما يقلل من التوتر الذي يأتي مع اندفاع اللحظة الأخيرة.

2. الانتظار حتى اللحظة الأخيرة لتغليف وتعبئة الأثاث

لا أحد يحب التعبئة. إنه مرهق ، ويستغرق الكثير من الوقت ، وبصراحة ليس ممتعًا. ومع ذلك ، فهي واحدة من تلك المهام المتحركة التي يجب القيام بها. لا يهم ما إذا كنت تخطط لرمي كل شيء عشوائيًا في صناديق مختلفة وتثبيته بالكامل ... لا يزال يتعين عليك حزم أمتعتك.

هذا هو الشيء الآخر ، لا شيء يعمل بالطريقة التي تريدها عندما تتحرك. قد تستغرق المهمة التي يجب أن تستغرق 10 دقائق ساعة ، ولهذا السبب يجب عليك دائمًا حزم أمتعتك مسبقًا.

امنح نفسك وقتًا كافيًا لحزم أمتعتك بناءً على حجم منزلك وكمية الأشياء التي لديك. إذا كان لديك الكثير من الأشياء الحساسة والقابلة للكسر ، فستحتاج إلى مزيد من الوقت.

وإذا كان لديك وقت قصير ، فتحدث إلى مشغلي النقل المحترفين حول خدمات التعبئة التي يقدمونها.

3. اكتناز العناصر

قبل أن تبدأ في التعبئة ، راجع جميع العناصر الخاصة بك وحدد العناصر التي لم تستخدمها منذ فترة طويلة. قم ببيع كل ما هو ثمين ، ولكنك لم تعد بحاجة وتبرع بالأشياء التي لا تستخدمها. على الجانب الإيجابي ، فإن التخلص من الفوضى هو تحرير عقلي ، وسيكون التعبئة أقل إرهاقًا.

4. القيام بهذه الخطوة بنفسك

قد يكون استئجار شركة نق أثاث محترفة لمساعدتك على الانتقال مكلفًا ، لكنه دائمًا يستحق كل بنس. نعم ، يمكنك أن تطلب من الأصدقاء والعائلة مساعدتك في هذه الخطوة ، لكنك ستظل تقضي وقتًا أطول مما كنت ستقضي ، وهناك دائمًا احتمال أن تفقد شيئًا ما أو تكسر عنصرًا ثمينًا.

اعترف بما سيستلزمه الانتقال ثم قرر المبلغ الذي ترغب في إنفاقه عليه. إذا لم يكن لديك الكثير من العناصر ، فيمكن أن تنجح خطوة DIY ، ولكن إذا كان لديك حمولة شاحنة من الأشياء ، فيجب عليك استئجار شركة نقل عفش بجازان .

5. عدم مراعاة جيرانك الجدد

عند الانتقال إلى منزل جديد ، تأكد من عدم استبعاد الجيران. تأكد من وضع الخطط قبل التحرك فيما يتعلق بمكان وقوف الشاحنة المتحركة. إذا كان من المحتمل أن تسد الشاحنة المتحركة ممر جارك أو ستأخذ مساحة كبيرة ، فتأكد من إخبارهم مسبقًا حتى لا يتضايقوا.

هل تخطط للانتقال قريبا قريبًا؟

لا تقلل من الوقت والجهد المبذولين في نقل المساكن. تأكد من تسمية جميع الصناديق حتى لا تواجه صعوبة في التفريغ وأنك تقيس منزلك الجديد للتأكد من أن جميع أغراضك مناسبة.

مع القليل من التخطيط والتدبر ، لا يجب أن يكون التحرك صعبًا ومرهقًا. إذا كنت ستنتقل قريبًا وتتساءل من أين تبدأ ، يمكن أن تساعدك.. يقدم لنا دعوة اليوم.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 152 مشاهدة
نشرت فى 23 سبتمبر 2020 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

17,933