أعلن مصدر بهيئة البريد أن مصصمى الجرافيك بالهيئة يعملون حاليا على تصميم عدة أشكال للطوابع البريدية التى ستصدرها الهيئة بمناسبة حفر قناة السويس الجديدة.
وأشار المصدر في تصريح خاصة ل "ًدى البلد"، إلى أن إصدار الطابع التذكاري لقناة السويس الجديدة يأتى كاستجباة سريعة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإصدار طابع بريدي يخلد هذه المناسبة الهامة فى تاريخ الشعب المصري.
وأضاف أن التصميمات التى يتم إعدادها ستعرض على اللجنة الخاصة بالطوابع البريدية بالهيئة الثلاثاء القادم لاختيار أفضلها وإصدار الطابع على الفور.

stamps

يهتم الموقع بالهوايات المختلفة ويعمل على نشر تلك الهوايات لا سيما الهوايات التجميعية وبصفة خاصة الطوابع البريدية وجمع العملات والطوابع البريدية وبطاقات الهاتف ........... » وكذلك وتربية الاسماك وطيور الزينة وزراعة نباتات الزينة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 190 مشاهدة
نشرت فى 17 أغسطس 2014 بواسطة stamps

m.e.

stamps
يهتم الموقع بالهوايات المختلفة ويعمل على نشر تلك الهوايات لا سيما الهوايات التجميعية وبصفة خاصة الطوابع البريدية مع تداول اخبار الهوايات والعمل على تطوير الموقع باستمرار ليكون نواة لموسوعة شاملة للهوايات من تربية الاسماك وطيور الزينة وزراعة نباتات الزينة وجمع العملات والطوابع البريدية وبطاقات الهاتف ........... »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

44,022