كيفية تنظيف الكنب - هذا هو السؤال الذي يطرحه عاجلاً أم آجلاً على كل مضيفة ، لأن الكنب هي السمة الرئيسية لأي ديكور داخلي. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يعد هذا مكانًا مفضلاً للاسترخاء بعد يوم شاق من العمل أو عطلة نهاية الأسبوع.

بالطبع ، الخيار الأفضل هو الاتصال بخبراء شركة التنظيف في المنزل ، ولكن عندما لا يكون ذلك ممكنًا ، فمن المحتمل جدًا أن تقوم بتنظيف الكنب والأثاث المنجد الآخر ، افعل ذلك بنفسك. من المهم أن تفهم أنك بحاجة لتنظيف الكنب والأثاث الآخر بداخلك كل ثلاثة أشهر تقريبًا.كل هذا يتوقف بالطبع على درجة الأوساخ على الكنب وكم مرة تحب الاسترخاء في هذه "القطعة" من الداخل. يعتقد العديد من مالكي المنازل أنه إذا لم تكن هناك بقع ملحوظة على المفروشات والأثاث المنجد ، فلن تحتاج إلى تنظيفه. لكن لا تنس أن الكنب ، مثل المغناطيس ، تجذب كل الغبار الموجود في المنزل وهي أيضًا المكان الرئيسي لنمو الكائنات الحية الدقيقة المختلفة.

للتخلص من الغبار على سطح الكنب ، امسحها بقطعة قماش مبللة ، هذه الطريقة جيدة بشكل خاص للأرائك ذات المفروشات الجلدية أو بدائل الجلد. ولكن إذا لم يتم ذلك كثيرًا ، فسوف يتغلغل الغبار بعمق في الكنب ومن ثم لن تنجح هذه الطريقة. مرة كل شهرين إلى ثلاثة أشهر ، من الضروري تنظيف الكنب تمامًا باستخدام مكنسة كهربائية عادية أو مكنسة كهربائية. لكن العديد من ربات البيوت يعتقدن أن ضرب الأثاث المنجد أكثر فعالية من استخدام المكنسة الكهربائية. ومع ذلك ، يجب أن نتذكر أنه عند رمي الغبار ، سوف ينتشر حول محيط الغرفة ، لذلك يوصى بتغطية سطح الكنب المبللة قليلاً... ثم عندما تدق ، سيبقى الغبار فيها.

لن يكون من السهل على المضيفة إزالة أي بقع من تنجيد الكنب ، لأنها لا تلوث القماش فحسب ، بل تتغلغل أيضًا بشكل أعمق في حشو الأثاث المنجد. لذلك ، فإن الخطوة الأولى هي مسح بقعة جديدة بمنشفة جافة أو منشفة ورقية ثم المضي قدمًا في إزالة البقع. إذا لم تلجأ على الفور إلى التنظيف العميق لكنب الحشو ، فستتمكن قريبًا من توديعها ، لأن السائل المنسكب يمكن أن يعطي أثاثك رائحة كريهة في النهاية ، والتي سيكون من المستحيل التخلص منها.

اتضح أن الرائحة أكالة بشكل خاص من  أو البول المسكوب. لإزالة البقع من هذا النوع ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المنظفات: من صابون الغسيل إلى مسحوق الغسيل ... من المهم عدم المبالغة في ذلك ، حيث يمكنك بسهولة إتلاف تنجيد الكنب.

يعد التجفيف المناسب والشامل للكنب مهمة لا تقل أهمية ، حيث يمكن أن تتشكل رائحة العفن على الأثاث المنجد الذي لم يجف جيدًا ، والذي لا يمكن التخلص منه.

لتجفيف الكنب ،توصي شركة تنظيف بالبخار بجدة  باستخدم مناشف ورقية أو مناشف ورقية لتغطية هذه المناطق المبللة. وفر أيضًا تهوية جيدة في الغرفة حتى تجف الكنب أو غيرها من الأثاث المنجد بشكل أسرع.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 49 مشاهدة
نشرت فى 3 يونيو 2022 بواسطة sofaa

عدد زيارات الموقع

775