authentication required


إن تجمع أبناء الجالية السورية في الخارج يدين وبشدة ويرفض تدخل النظامين السوري والإيراني في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين.

إن مملكة البحرين دولة عربية ذات سيادة،عضو في جامعة الدول العربية وفي هيئة الأمم المتحدة ولا يحق لأي طرف أو جهة أو دولة المس بأمنها واستقرارها ونحن نستنكر قيام الأنظمة الإجرامية الإرهابية الحاكمة في كل من دمشق وطهران بتدريب عناصر إرهابية للمساس بأمن واستقرارالبحرين ودول الخليج العربي لصرف الأنظار عن الثورة السورية وعن المأزق الذي تعيشه إيران وسوريا حليفها العربي الوحيد.

إننا إذ نؤكد لشعب البحرين العظيم ولجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وقوفنا معهم جنباً إلى جنب حتى يتجاوز البحرين هذه المحنة التي تحاك ضد البحرين وأمنه واستقراره مؤكدين في الوقت ذاته أن سلوكيات النظام السوري وتآمره مع النظام الإيراني ضد البحرين وضد أمن واستقرار دول الخليج العربي ليست من شيم وقيم الشعب السوري ولا من أخلاقياته ونؤكد أن ساعة سقوط نظام آل الأسد قد اقتربت وأن سقوطه سيشكل ضربة قاصمة لطهران التي سيتراجع نفوذها إلى حدودها الحالية.

إننا نتمنى أن يتكلل الحوار بين الحكومة وكافة الأطراف الوطنية البحرينية بالنجاح والتوفيق ولما فيه خير البحرين والشعب البحريني.

 

shreetalahdas

http://kenanaonline.com/shreetalahdas