نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على خاطفي طفل "10 سنوات"، أثناء تسليمهما الفدية، حيث تمكن رجال مباحث بني سويف من القبض عليهما بعد الاتفاق مع عم الطفل المخطوف على مسايرتهم وإعطائهم مبلغًا ماليا قدره 170 ألف جنيه. 

الطفل المخطوف نجل شقيق كل من، طارق الجارحي، مرشح الشعب عن الدائرة الأولى ببني سويف، وعكاشة الجارحي، مرشح الشورى عن نفس الدائرة، بعد 3 أيام من اختطافه. وقد تمكن رجال المباحث من القبض على اثنين من المختطفين بعد الاتفاق مع عم الطفل المخطوف أشرف عبد السلام الجارحي، على مسايرتهم وإعطائهم مبلغ الفدية. 

وعند نقطة التلاقى بقرية الكريمات بالطريق الصحراوي الشرقي، حيث استلام الفدية، تم إعداد كمين من عدد من رجال المباحث بإشراف العميد رضا طبلية، مدير المباحث وتمكنوا من القبض كل من على مصطفى رجب جنيدي (28 سنة)، وحافظ طه إسماعيل وشهرته "حافظ الأسد" (30 سنة)، والمقيمين بقرية قاي مركز إهناسيا مسقط رأس "أسرة الطفل". 

تبين من التحريات أنهما خططا لخطف الطفل نظرًا لثراء والده وحاجتهما للمال، وأنهما استخدما فتاة من الزاوية الحمراء بالقاهرة لتغرر بالطفل وتستدرجه أثناء ذهابه إلى المدرسة، وقام المتهمان فور وصوله للقاهرة باختطافه، واقتياده إلى قرية كفر العلو بحلوان، وقاما بعدها بالاتصال بعمه وطلب فدية 2 مليون جنيه لإعادته، تم عرض المتهمين على النيابة العامة وقرر المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف بتسليم الطفل لأهله.

الاهرام

shreetalahdas

http://kenanaonline.com/shreetalahdas