مدرسة عبد العال شلباية الابتدائية بالمنزلة دقهلية

تم إنشاء الموقع عام2010م

تهنئة من القلب

تهنئة من القلب لكل من ساهم في تعليم أطفالنا ، فهذا الشكرموجه للسيد الفاضل مدير مدرسة عبد العال شلباية الأستاذ / إبراهيم عبد الحميد الزعرة لحصول المدرسة على المركز السابع على مستوى الإدارة التعليمية في برنامج القرائية، وقد تسلم سيادته شهادة تقدير في الحفل الذي أقيم بنادي المعليمن.

والشكر موصول للسيدة الأستاذة / السيدة عبد الحليم رزق معلمة الصف الأول لتميزها في القرائية ، وتم تكريمها بشهادة تقدير، كما تم تكريم الأستاذة زينب إبراهيم قابيل والأستاذة هدى الشربيني مدرسات متميزات في القرائية.

ومن أستاذة العلم والتعليم والمجهود الوفير ننتقل إلى فلذات أكبادنا ، براعم العلم والأمل ، حيث النور والشعاع الذي يضيء حياتنا فلقد تم تكريم الطالبة / مريم محمد البسيوني لحصولها على المركز الثالث في اقرأ في القرائية على  مستوى الصف الأول.

كما تم تكريم الطالب /أحمد محمد غزال لتميزه في مهارات القراءة والكتابة على مستوى الصف الثاني، في مسابقة إقرأ.

كذلك تم تكريم الطالبة / تسنيم محمد غزالة لحصولها على المركز الثاني في مسابقة إقرأعلى مستوى الصف الثالث.

المدرسة بكامل هيئتها تقدم كل التقدير والتحية لكل من ساهم في تقدم المدرسة ورفع شان العملية التعليمية ، داعين الله بدوام العمل المتقن والتوفيق الدائم.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة
نشرت فى 25 مارس 2015 بواسطة shlbaih

ساحة النقاش

مدرسة عبد العال شلباية

shlbaih
نحن مدرسة عبد العال شلباية الابتدائية التابعة لإدارة المنزلة التعليمية بمحافظة الدقهلية موقعنا لكم وبكم ولن نتطور الا بكم وبمقترحاتكم فعاونونا بمقترحاتكم وارائكم السديدة مدير الموقع شريف حمادة »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

45,693