الموقع الرسمى للدكتورة شيرين الالفى

اللهم انا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار

سرطان

مرض السرطان من الامراض الفتاكة التى تعمل فى صمت,يعمل مرض السرطان بصمت وهدوء على مدى سنوات الى ان تظهر الاعراض.

قوة مرض السرطان تكمن فقط فى انها تعمل فى صمت وفى فزع المريض واستسلامه للمرض واليأس,لأن الحقائق اثبتت انه مرض قابل للشفاء ولكن بشرط واحد قوة ارادة المريض وتأكده من الشفاء واستعانته بالله تعالى.

فى الحقيقة ان النظام المصرى الذى لم يسقط بعد هو سرطانا يسرى فى جسد مصر  ويدمر البلد ونحن لا نشعر بشئ ولم نشعر الا بعدما ظهرت الاعراض بشده واستشرى المرض ,ثم انتفضنا وبدأنا العلاج الحقيقى,استأصلنا جزء من السرطان بفضل الله ولكن مازال الجزء الاكبر موجود ويحتاج لهبة قوية وتوحد حتى نقضى عليه.

اذن الموضوع هو حياة او موت,اما حياة شريفة كريمة واما موت وانتهاء.

نحن الآن اكتشفنا المرض ولكى نقضى عليه يجب ان نتحمل الم العلاج ,ونستعين بالله على ذلك,ونطهر كل بؤرة بها خلايا سرطانية فى جسد مصر ,حتى تعود اليها صحتها وتتعافى من سرطان الفساد والظلم.

طبيعى ان يأخذ العلاج وقت فهو مرض خطير كاد ان يفتك بمصر وشعبها ,ولكن هناك امل,الامل هو فى جهاز مصر المناعى ,كلما قوينا جهازها المناعى ,كلما قاومت السرطان وانتصرت عليه ,وكلما اضعفناه كلما فتك بها السرطان,فكيف يعيش اى مصرى بعد ذلك وبلده منتهيه؟؟

لاخيار امامنا الا المقاومة ,لانه اما حياة صحية خالية من سرطان الظلم والفساد واما حياة كلها الم وعذاب وموت سريع .

جهاز مصر المناعى هو الشعب الشريف الذى يريد ان يسترد حقوقه ,يريد ان تكون مصر فى مكانه تستحقها ويعيش هذا الشعب كما يستحق ان يعيش.

والله الذى لا اله الا هو لقد اختلطت بجنسيات اخرى من اقصى الشرق الى اقصى الغرب,لم اجد مثل شعب مصر فى شهامته واخلاقه وعواطفه الجياشه ,فضلا عن ذكاءه المتوقد وقدرته على حل المشكلات.

انه جهاز مناعى قوى وقادر على القضاء على اى مرض باذن الله ,ولكن علينا ان نوحد كلمتنا ونتحد ونستعين بالله ولا نتنازل عن اى هدف من اهداف ثورتنا .

يجب ان ينزل الشعب كله يوم الجمعة ان شاء الله ليطهر البلد من الفساد المستشرى فيها ويقول كلمته.

اذا كنتم تعانون من الاحتياج المادى انزلوا لتستردوا اموالكم المسلوبه فكيف يعود حق بدون ان يطلبه صاحبه؟؟

اذا كنتم تعانون من عدم الامان على انفسكم واولادكم فانزلوا يوم الجمعة وقولوا لا للشرطة الفاسدة نريد شرطة من اولاد هذا الشعب تشعر بما يشعر به,وعلى الاقل ولادكم يشتغلوا .

اذا كنتم تعانون من تسلط جهاز امن الدولة عليكم انزلوا يوم الجمعة وطالبوا بحل هذا الجهاز اللعين حتى تعيشون فى امن وبدون ان يتجسس عليكم احد.

اذا كنتم تريدون الحصول على الماء النظيف والطعام الغير ملوث ,انزلوا يوم الجمعة وطالبوا ان تطهر الحكومة من الفاسدين والمرتشين ومعدومى الضمير.

اذا كنتم تريدون الحصول على علاج لامراضكم آدمى وتأمنون على انفسكم واولادكم وتحصلون على تأمين صحى مثل كل دول العالم ,انزلوا يوم الجمعة وطالبوا بتولية الشرفاء على وزارة الصحة والتى ذهب وزيرها وحصل على علاج على نفقة الدوله وهو اصلا ملياردير من قبل الوزارة.

اذا كنتم تريدون وظائف لابنائكم بعد ان انفقتم عليهم وتحملتم الكثير ,انزلوا يوم الجمعة وقولوا لا للوساطة والمحسوبيه ,نعم للعداله بين افراد الشعب.

اذا كنتم تريدون اعلام محترم يحافظ على اخلاق ابنائكم من الفساد ,انزلوا يوم الجمعة وقولوا لا للذين يخططون لتدمير شباب مصر بأمر اسرائيل.

اذا كنتم تريدون ازهر قوى يقول الحق ويدافع عن الاسلام الحقيقى بدلا من الشيوخ الذين ضللوا ابنائنا وشغلوهم عن الاسلام الحقيقى بإسلام مظهرى انزلوا وقولوا لا لتعيين شيخ الازهر واطلبوا انتخابه.

اذا كنتم تريدون جيش مصرى قوى يدافع عن مصر ضد العدوان ويقوى موقفها الدولى انزلوا يوم الجمعة وقولوا لا لتجنيد المصريين فى الامن المركزى وليجندوا فى الجيش ,ولتعود المصانع الحربيه لصنع الاسلحة بدل صناعة الحلل والاوانى والتلفزيونات.

انزل يا شعب مصر وقول كلمتك ضد الفساد والظلم والاستبداد يوم الجمعة.

لا لحـــــــــــــــــــــكومة النظام القديم,لالأمـــــــــــــــــــــن الدولة,اطلقوا المعتـــــــــــــــقليـــــــــــــــــــن.

  

shereen72

ان اريد الا الاصلاح ما استطعت

  • Currently 55/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
17 تصويتات / 190 مشاهدة
نشرت فى 2 مارس 2011 بواسطة shereen72

ساحة النقاش

الحقيقة

shereen72
نريد الخير للبشرية ونتمنى رضا الله ,نسأل الله الجنة ,ونسأله النجاة من النار. »

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

26,121