الموقع الرسمى للدكتورة شيرين الالفى

اللهم انا نسألك رضاك والجنة ونعوذ بك من سخطك والنار

لا تطفئوا شمعة الحق

منذ بدأت الاحداث الاسطورية الاخيرة,وانا عاجزة عن كتابة اى كلمة,عشنا اياما من اصعب الايام ,بل هى اصعب ايام عشناها,رأينا ما لم نكن نتخيله ,رأينا وحشية فقط قرأنا عنها فى تاريخ محاكم التفتيش,لم ارى هذه البشاعة من قبل لا اتخيل ان يكون هناك بشر يفكرون اسوا من الشياطين,يبلغ بهم الحد ان يفتحوا السجون ويقتلوا ويروعوا الشعب,لماذا كل هذا؟؟

وبعد كل ذلك يطلع علينا الطاغية بوعود ويصدقه الحمقى ولا استطيع ان اصفهم الا بأنهم حمقى,يصدقون الاعلام العميل ويصدقون كلام الحكومة التى طالما اذاقتهم الذل والهوان,من اجل انها تذلهم بالطعام فهم كالانعام.

يا شعب مصر ان لم تنطلقوا الان جميعا لتحرير بلادكم من الطغاة والمتوحشيين  ,سيستوحشوا اكثر واكثر وستصبح مصر مجزرة مستمرة يذكرها التاريخ ,ان الذين ماتوا من اجلكم وضحوا هم الناجون بإذن الله على الاقل فى الآخرة,اما انتم على خطر فى الدنيا وفى الآخرة.

يجب ان يفهم الناس ان هذا النظام عبارة عن عصابة من المتوحشين وان عمر سليمان رجل دموى متوحش واقرأوا عن تاريخه,يجب ان يفهم الشعب ان الحكومة سرقت اقواتهم ولو فشلت الثورة ستقضى عليكم تماما وتجوعكم اكثر وتذلكم اكثر وتعذبكم اكثر ,فماذا انتم فاعلون؟؟

اتعجب جدا ممن يقولوا كفى لقد قدمت الحكومة تنازلات,ما هذه التنازلات ,انها اكاذيب اعتدنا عليها من قبل ,فهم معتادون على الكذب ولا يعرفون غيره.

ان ثروة عائلة مبارك تساوى تقريبا ديون مصر ,من اين اتى بها؟؟

الا يكفى ما رأيتموه من وحشية وعنف بلغت الا ان اطلق النظام السيارات تقتل العشرات فى وحشيه,الا يكفى ذلك ان لا تصدقوه ابدا.

أأنتم مسحورون ام مجانين ؟؟      

الم يتسائل هؤلاء لماذا تستميت اسرائيل حتى يستمر نظام مبارك؟؟

الم يتسائلوا لماذا يصر مبارك على البقاء فى السلطة؟؟

من باع الغاز المصرى لحسابه الخاص ولن اقول لاسرائل بل اقول ان هذا الغاز كان مصدر دخل مهم لمصر والكثير من المصريين تحت خط الفقر.

اين البترول والذهب وعائد قناة السويس والضرائب؟؟

اسئلة كثيرة وكثيرة.

ان الاحتجاجات ليس لها علاقة بما حدث وانما الحكومة تعاقب الشعب عقاب جماعى وهى من اشاعت الزعر واطلقت المساجين والصور على اليوتيوب تشهد,فلا تجعلوا احدا يعمل لكم (غسيل مخ)اليس لكم عقل؟؟

يجب ان تنجح الثورة بإذن الله ,ويجب على الجميع ان يستميت من ان تنجح حتى نرى مصر كما نريد ونعيش اجمل ايام حياتنا ونورث ابنائنا وطنا حراًيفخرون به.

المصدر: بقلم دكتورة شيرين الالفى
shereen72

ان اريد الا الاصلاح ما استطعت

  • Currently 59/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 147 مشاهدة
نشرت فى 6 فبراير 2011 بواسطة shereen72

ساحة النقاش

الحقيقة

shereen72
نريد الخير للبشرية ونتمنى رضا الله ,نسأل الله الجنة ,ونسأله النجاة من النار. »

أقسام الموقع

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

26,364