المركز الإستكشافى للعلوم والتكنولوجيا شرق المنصورة

أشار تقرير أعدته مجلة الصحة البريطانية إلى أن تناول كميات كبيرة من المياه قد يكون ضارا بالصحة، وكشف التقرير عن أن تناول أكثر من ثمانية أكواب من المياه يوميا قد يكون له نتائج عكسية على الصحة العامة للجسم، وأوضح التقرير أنه كلما زادت هذه النسبة عن الحد المطلوب كلما كانت ذات فائدة أقل وفقا لما نشرته جريدة الديلى ميل.

وأكد التقرير أن الجفاف الذى قد يتعرض له الإنسان فى بعض الأوقات ليس بالخطر الكبير خاصة، وإذا كان فى مستوى معتدل يتماشى مع حالة الجسم العامة.

وأضاف التقرير أن الكميات المناسبة من المياه قد تساعد الإنسان على التركيز وزيادة قدرته على العمل المتواصل فيما تتسبب زيادة كمية المياه فى زيادة الرغبة لدى الإنسان فى تجنب الحركة بشكل عام مما يؤثر على إنتاجية الفرد اليومية.


أوضح التقرير أن تناول المياه بكميات كبيرة يؤدى إلى فقدان الإنسان النوم بشكل كبير أثناء فترة الليل ورغبته فى النوم لفترات طويلة أثناء النهار، كما أن هذه الكميات قد تؤثر بشكل سلبى على الكليتين
sciencesharkmns

ادعم فنياً.. ادعم بخبراتك العملية والفنية.. نصيحة لكل مبدع صغير. ساعد وتعاون.. شارك في التقدم المجتمعي في مصر.. وحقق الأثر في علماء المستقبل.

  • Currently 16/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 256 مشاهدة
نشرت فى 14 يوليو 2011 بواسطة sciencesharkmns

ساحة النقاش

فريق عمل المركز

sciencesharkmns
التفكير العلمى هو أداتك لصناعة المستقبل خطوة نحو الإبداع العلمي.. انضم إلى مجتمع المبدعين عالمياً و لا تنس "بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

213,062

أهلا ومرحبا بكم

كلمة الله الرحمن الرحيم متحركة

image

يعلن المركز
عن دورات تدريبية
نماذج تعليمية
حاسب آلي لغة إنجليزية
ملحوظة:
جميع الدورات مجانية
مدير الموقع:
عبير العراقى




المراهقة مرحلة انتقالية بين الطفولة المتأخرةوالرشد،



زرع الثقة بالنفس فى نفوس المراهقين

لا تطلق على ابنك لفظالصغير“.




رد: الجزء الثانى من صور الجليتر اكبر مكتبه جليتر باشكال روووعه