المركز الإستكشافى للعلوم والتكنولوجيا شرق المنصورة

مدينة أمريكية تتعاقد مع مجموعة من الماعز

 

سارع المسؤولون في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا، إلى استئجار مجموعة من الأغنام في منطقة "هيليكس" للقضاء على الأعشاب في دائرة المياه الحكومية في المنطقة.

واستعانت الدائرة عشرات الأغنام من شركة تدعى "استأجر عنزة،" للقضاء على الحشائش المحيطة بمصنع معالجة المياه وسد "شيت هاريت" في بحيرة "جينينغز."

وقال مالك شركة "استأجر عنزة،" براد وولف إن الأغنام هي "آلات أكل ممتازة تقضي على الأعشاب؛ تأكل من 8 إلى تسع مرات في اليوم وتستريح لمرة أو مرتين."

ومن خلال التهام جميع الأعشاب الضارة، يمكن للماعز حماية المباني الحكومية من حرائق الغابات في المستقبل، إذ ففي عام 2003، شارف حريق "سيدار" الشهير على حرق الممتلكات الحكومية بسبب الأعشاب.

وقال ريتشارد غيلروي منسق الخدمة الميدانية في دائرة "هيليكس" للمياه "إن الحريق ذاك وصل إلى أعلى السياج واقترب جدا من محطة معالجة المياه."

والماعز هي أيضا بديلا بيئيا لدفع الناس إلى استخدامها لقطع الحشائش بدلا من آلات جز الأعشاب التي تستهلك الوقود وتنفث أدخنة العادم في الأجواء.

sciencesharkmns

ادعم فنياً.. ادعم بخبراتك العملية والفنية.. نصيحة لكل مبدع صغير. ساعد وتعاون.. شارك في التقدم المجتمعي في مصر.. وحقق الأثر في علماء المستقبل.

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 183 مشاهدة
نشرت فى 29 يونيو 2011 بواسطة sciencesharkmns

ساحة النقاش

فريق عمل المركز

sciencesharkmns
التفكير العلمى هو أداتك لصناعة المستقبل خطوة نحو الإبداع العلمي.. انضم إلى مجتمع المبدعين عالمياً و لا تنس "بلدك مصر في حاجة إلى مزيد من المبدعين". »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

213,268

أهلا ومرحبا بكم

كلمة الله الرحمن الرحيم متحركة

image

يعلن المركز
عن دورات تدريبية
نماذج تعليمية
حاسب آلي لغة إنجليزية
ملحوظة:
جميع الدورات مجانية
مدير الموقع:
عبير العراقى




المراهقة مرحلة انتقالية بين الطفولة المتأخرةوالرشد،



زرع الثقة بالنفس فى نفوس المراهقين

لا تطلق على ابنك لفظالصغير“.




رد: الجزء الثانى من صور الجليتر اكبر مكتبه جليتر باشكال روووعه