في خافقي ضيقه عيت لاتروح
طولت ولا أدري وش سبايـــبها
ضيقت خاطري وضاقت معها الروح
يالله أنك تكفيني شر عواقــــــبها
من عز الألم عيت شفاهي لاتبوح
ردت عيوني وهلت سكايــــــــــبها
مدري بضيقتــــــــي وين أروح
ضــــاق كوني وغابو اصحابها وحبايبها
رفعت أيديني للي وأهب الروح
طلبته وأعلم أنه لديني ماهو خايـــــــبها
يبدل الضيقه بسرور وشروح
وتكفينا شر دنيانا وشر طلايــــــــــبها
بقلم...... ساره بنت ابوهاا


ساحة النقاش