كتب : سمير القط

أمرت نيابة الدقى بإخلاء سبيل صاحب قناتي ''التت'' و''غنوة'' بكفالة قدرها 3 آلاف جنيه على ذمة التحقيقات التى تجرى معه بتهمة بث إعلانات جنسية على القناتين.

كما أمرت النيابة بانتداب مهندس من الإذاعة والتليفزيون لفحص الشرائط الخاصة بالقناة والتأكد من احتوائها على مواد جنسية، بالإضافة إلي استدعاء الرائد محمد حسين عبد الله، محرر المحضر، لسؤاله حول الواقعة ، كما أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وذلك بعد أن نفى صاحب القناتين في التحقيقات التي أجرتها النيابة أنه يبث مواد تحوى إيحاءات جنسية ، تواصل أجهزة الأمن جهودها بإشراف العميد عمر عبد العال مدير مباحث آداب الجيزة، للوصول إلى حقيقة الواقعة ، كما تم إرسال جميع الأجهزة التى تم التحفظ عليها إلى الإذاعة والتليفزيون لفحصها من جانب المهندسين الفنيين.

وكانت  الأجهزة الأمنية بالجيزة، بالتنسيق مع فريق فنيين من إتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومدير مباحث المصنفات، ومباحث الآداب، قد ألقت القبض على «بليغ حمدي»، مالك قناة «التت»، لاتهامه بتقديم مواد خادشة للحياء، وتسهيل ممارسة الدعارة عبر مواد تبثها القناة.
وضبطت القوة المتهم، الخميس، داخل شقته في الدقي، وأحالته إلى نيابة الدقي برئاسة شريف توفيق التي تولت التحقيق، واستمع ضياء نجم, وكيل أول النيابة، إلى أقوال المتهم ووجه له 4 تهم هي: التحريض على الفسق، وتسهيل الدعارة، وبث قناة بدون ترخيص، وعرض إعلانات خادشة للحياء العام .
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب قد تلقت بلاغٌا، وعدداً من الشكاوى، تفيد بتضرر مواطنين من المواد التي تبثها قناة «التت»، واحتوائها على مشاهد خادشة للحياء، وإعلانات جنسية.
أكدت تحريات العميد عمر عبدالعال، مدير مباحث الآداب، والعقيد محيي سلامة، مدير مباحث المصنفات، صحة البلاغات. تم استصدار إذن النيابة، وبمداهمة الشقة تم التحفظ على 8 أجهزة الكترونية، بالإضافة إلى شرائط خاصة بالقناة

samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 125 مشاهدة
نشرت فى 20 مايو 2012 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

136,988

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »