انفجار بمحافظة كفر الشيخ 

اليوم 15 من إبريل عام 2015 
الزمن : الواحده بعد الظهر 
المكان : أمام استاد كفر الشيخ الرياضى 

حدث اليوم انفجار فى احد العربات الخاصه بنقل طلاب الكليه الحربيه من محافظة كفر الشيخ إلى مقر الكليه الحربيه مما اسفر عن العديد من ضحايا طلاب الكليه و ضحايا مدنيين , الأمر الذى احدث قلق داخل محافظة كفر الشيخ بالكامل , فمن المسؤول عن تلك العمليات المُخططه و المُدبره على درجة عاليه ؟!
فى وسط التأمين الشديد من قوات الشرطه داخل المحافظة و المناورات من جانب مدرعات الشرطه يحدث ذلك , ما ذنب هؤلاء الطلاب او غيرهم من المدنيين الأبرياء ان يموتوا بهذه الطريقه الوحشية . 
الإرهاب يبطش بيد من حديد وهو الإرهاب الجماعى التى تمارسه جماعات منظمه تمولها العديد من الأفراد بهدف التفرقه و حدوث الفتنه داخل المجتمع و سعيآ لتحقيق اهداف سياسيه او دينيه او مذهبيه و هذه الأعمال تقوم على امتداد الوطن العربى من قبل الجماعات الجهاديه المسلحه . 
الحرب على الدوله من نطاق واسع  , استخدام اساليب حروب الجيل الرابع التى ابتكرتها الولايات المتحده الأمريكيه منذ سنوات , إنهاك الدوله من اهم الاهداف الرئيسيه لهذه الحروب ! يريدون فى الاستمرار بهذه الطريقه لتحطيهم تماسك و وعى الشعب المصرى , حروب الجيل الرابع المثاليه هى التى تبدأ دون ان يشعر بها احد و تحت ستار مسميات لا يختلف عليها احد . 

اكرر فمن المسؤول عن كل تلك الأعمال الإجراميه و متى ستنتهى ؟!
 
بقلم \ محمد عصام 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 84 مشاهدة
نشرت فى 15 إبريل 2015 بواسطة sahafytop

صوت طلاب الإعلام التربوى

sahafytop
»

عدد زيارات الموقع

9,772

ابحث

تسجيل الدخول