Occupational Safety Systems Management

السلامــــة والصـــــــــــــحة المـــــــــــــهنية وتأمين بيئة العمل

الطرق الموصى بها للتحميل الآمن وسيارات تفريغ الخزان
مقدمة

وتوجز هذه الوثيقة مبادئ توجيهية عامة لاختيار سيارات دبابات وأوصت إجراءات الشحن والتفريغ من السيارات. وهي ليست مجموعة كاملة وشاملة للطرق والتعليمات والإجراءات المطبقة على جميع الحالات وأنواع السيارات. ويشجع كل مستخدم لشركة تطوير إجراءات محددة باستخدام هذه الوثيقة لتوجيهات عامة حيث يسري عليها. موقع معين قد تتطلب استخدام احتياطات إضافية أو مختلفة عن التحميل أو التفريغ لتنفيذ عمليات بأمان. يجب اتباع الإجراءات المناسبة لمتطلبات الشركة الفردية والحكومية السارية ، بما فيها وزارة النقل الأمريكية أو كندا نقل المواد الخطرة اللوائح.

من ذوي الخبرة والموظفين المدربين الذين هم على دراية حول متطلبات السلامة والتحميل / يجب استخدام عمليات التفريغ. ويجب أن تكون مسؤولا عن الامتثال لكافة الإجراءات والمتطلبات التنظيمية للشركات خلال العملية كاملة.

تعليمات ألف العامة لتحميل وتفريغ

1. ويجب على السيارة والمكابح والعجلات مجموعة يخنقهم أي قبل التحميل / التفريغ والأنشطة فقط.

2. في حين يتم توصيل سيارة لتحميل وتفريغ ، يجب وضع علامات الحذر على الطريق كما هو مطلوب من قبل أنظمة وإجراءات الشركات.

3. يجب بطاقات عيب السكة الحديد لا يمكن إزالتها من أصحابها. ويسمح فقط لصاحب السيارة أو الوكيل المعتمد لإزالة بطاقة. إذا سيارة يدخل تحميل / تفريغ المنطقة وجود عيوب cardable بدون بطاقة لتغطية عيب ، ينبغي الشروع في التفتيش المشتركة مع الناقل تسليم.

4. وينبغي استخدام الأدوات المناسبة لتحميل وتفريغ العمليات. ويجب أن تكون نظيفة وفي حالة سليمة في جميع الأوقات.

5. من المستحسن أن تكون ارض كهربائيا خزان السيارات التي تحتوي على غازات قابلة للاشتعال أو احتراق أو السوائل أثناء عمليات التحميل والتفريغ. أسس سيارات تقل غيرها من السلع مما يشجع أيضا.

6. يجب أن يتم تنفيذ جميع عمليات التحميل والتفريغ من قبل الأشخاص المؤهلين الذين تم تدريبهم بشكل صحيح. ويجب أن تكون مسؤولة أيضا عن الامتثال لكافة الإجراءات والمتطلبات التنظيمية للشركات خلال العملية كاملة.

7. وينبغي تنفيذ جميع التحميل / التفريغ التفتيش موثقة بشكل صحيح من خلال قائمة الاختيار أو طريقة مشابهة.

8. التحميل / التفريغ يجب أن يكون منطقة الإضاءة كافية وتكون خالية من العقبات أو المعدات غير الضرورية.

9. يجب إزالة تسرب المنتج على السطح الخارجي للدبابات.
يجب إزالة بقع على الأرض أو ينبغي جمعها وفقا لإجراءات التشغيل الموحدة. ملاحظة : يجب الإبلاغ عن انسكابات حسبما تقتضيه إجراءات الشركات والأنظمة الحكومية المعمول بها.

10. أثناء عملية التحميل والتفريغ ، لا بد من حضر السيارات بواسطة موظفين مدربين أو مراقبتها من قبل نظام الرصد المعتمدة. لا تسمح تحميل / تفريغ عملية للوقوف غير المراقب أو غير الخاضعة للرقابة في حين تعلق الاتصالات إلى السيارة. إذا لزم الأمر لوقف العمليات لفترة من الوقت ، ينبغي إغلاق كافة الصمامات وإزالة كافة الاتصالات وينبغي إعداد السيارة كما لو جاهزة للنقل.

لا تقف مباشرة فوق قضيب سعة عند استخدامه. قد ضغط القوة الداخلية بسرعة قضيب التصاعدي.

 لا تستخدم وجع للضغط إضافية لرفع وخفض سعة قضبان شائكة. أولا ، تنظيف قضيب بقطعة قماش وتليين. إذا كان من الصعب حتى على العمل ، وتخفيف التعبئة - غدة الجوز قليلا.



باء تحميل سيارة صهريج

قبل تحميل سيارة صهريج :

1. ضمان اتباع الإجراءات العامة في القسم.

يجب أن الشاحنين تأكد من تحديد السيارة دبابة الصحيح ليتم تحميلها السلع الأساسية. ويجب أن يتوافق مع خزان سيارة نقطة أو أنظمة النقل وكندا ، ودليل ما بعد التصرف الحالي للمعايير والممارسات الموصى بها ، الفرع جيم ، الجزء الثالث ، (مواصفات للسيارات دبابات ، مواصفات م 1002). للإشارة ، وتنشر اللوائح ذات الصلة نقطة في العدد الحالي من التعريفة مكتب المتفجرات رقم البنك البريطاني - 6000 ، أو النقل كندا وائح البضائع الخطرة.
ويجب أن يكون خزان السيارة قدرة الصحيح ، سواء من حيث الوزن والحجم لاحتواء محتويات المنتج الذي يتم تحميله. (يجب أن تؤخذ في الاعتبار متطلبات انقطاع.) راجع اللوائح المناسبة / لسياسات الشركات المتطلبات المحددة لملء.
يمكن تحميل سيارة صهريج مع سلعة إذا أذن السلعية بنسبة الشهادة الحالية من معرض البناء أو ار 1 ، والتي قد تكون رسمت على السيارة.

فحص السيارة لسلامة العامة وأي ضرر مرئية. ويجب على جميع أجهزة ومعدات السلامة يكون في حالة سليمة. يجب أن تكون السيارة خالية من تسرب وبدون عيوب واضحة.

4. الإستنسل اختبار مراجعة للتأكد من أن السيارة ليست متأخرة أي اختبار أو المؤهلات. لا تقم بتحميل سيارة مع الاختبارات أو تأخر عمليات التفتيش.

التأكد من أن جميع التجهيزات والصمامات والجوانات ، البراغي عقد لأسفل في حالة سليمة ، أي ، لا تآكل ، والدموع مسامير أو تجريده. ويجب على جميع مواد البناء تكون متوافقة مع المنتجات يتم تحميلها في السيارة.

6. ما لم يتم تنظيف السيارة / إزالة ، وضمان أن البقايا في السيارة متوافق مع يتم تحميل المنتج إلى داخل السيارة. لا يتم تحميل السيارة الذي يحتوي على بقايا مجهولة.

7. اذا كان مزودا سلامة تنفيس ، لا بد من فحص القرص تمزق لضمان التقييم السليم والشرط. اذا كان مزودا صمام الأمان ، يجب أن يتم فحص الصمام لضمان عدم الحطام في منطقة التصريف للصمام.

8 اذا كان مزودا منفذ أسفل (ق) ، ورأس المخرج (ق) والمقابس (ق) يجب إزالته ومنفذ أسفل التحقق من سلامتها. (عند إزالة الغطاء ، ويكون مستعدا للافراج عن المواد المتبقية في المحطة منفذ). تشغيل منفذ أسفل لضمان سير عملها على نحو سليم. إغلاق صمام وقفل المقبض في موقف مغلقة.

 اذا كان مزودا نظام التدفئة ، وتفتيشها بدقة في الأجزاء المكشوفة من النظام. إذا تم تجهيز السيارة مع لفائف سخان الداخلية ، وإزالة قبعات والتحقق من وجود تسرب قبل تحميل السيارة.

ضمان انقطاع الفضاء الملائم يظل في السيارة عند اكتمال التحميل لمنع الزائد والسماح التوسع في العبور. ارجع إلى تحميل الأنظمة المطبقة لانقطاع التيار الصحيح للسلعة.


بعد تحميل سيارة صهريج

عند الانتهاء من التحميل ، وإعادة فحص السيارة عن أي دلائل على التسرب. إذا كان هناك أي دلائل على تسرب ، يجب أن لا تكون السيارة المعروضة للنقل!

إذا لا يمكن إيقاف تسرب ، يجب أن تكون السيارة تفريغها في وعاء آخر. يجب أن تكون رسمت السيارة ، في خطابات 3 بوصة ، راشح تانك / لا تقم بتحميل غاية إصلاحه. مارك للدبابات مع "س" في الموقع تسرب. يجب أن تكون فرنسا أو كندا اتصلت النقل لمرة واحدة سلطة الحركة عن تسريب سيارات.

تأمين جميع التجهيزات والصمامات وفتحات بالطريقة المناسبة (جميع المقابس وقبعات منفذ يجب أن يكون المضمون مع أداة مناسبة عدم استخدام الأدوات ، مما أثار إذا لزم الأمر..) (استثناء : لا يجب على لفائف قبعات الخارج ترفق في العبور.) السليكوون لصق ، أو لا يزيد على ثلاثة يلتف من الشريط السليكوون هي مواد مقبولة على المقابس وقبعات.

عندما تأمين manway ، تأكد من أن المواد gasketing متوافق مع المنتج ، والانحياز بشكل صحيح. استخدام "ستار" نمط عندما شد براغي manway.

15. بعد تحميل السيارة وجميع الفتحات ، والتجهيزات والمقابس والمضمون ، وينبغي إجراء اختبارات الكشف عن تسرب ، إذا كان ذلك ممكنا. تأكد من استخدام المواد متوافقة عند اجراء مثل هذه التجارب. (مثال على ذلك هو حل صابوني المياه عند فحص سيارات صهريج غاز البترول المسال.) التحقق من جميع الشفاه ، والتعبئة الغدد ، والمقابس. في بعض الحالات مراقبة ضغط لفترة من الوقت قبل أن يعتبر الشحن. لا تقدم / سفينة السيارة إذا تم العثور على أي تسرب! انظر القسم باء و 11 و 12 أعلاه.

16. ضمان تبديل طواقم إطلاق handbrakes قبل نقل السيارة.



جيم تفريغ سيارة صهريج

قبل تفريغ سيارة صهريج :

1. ضمان اتباع الإجراءات العامة في القسم.

2. دراسة أن جميع الاختام تركيبات قبل إزالتها للحصول على أدلة من العبث.

3. ضمان أن يتم إغلاق كافة الصمامات وملحقاتها قبل إزالة السدادات وأغطية ، والشفاه.

4. إزالة أية أوساخ أو الحطام من تجهيزات قبل فتحها.

5. إذا كانت السيارة هي سيارة صهريج الخدمات العامة ، وتخفيف ضغط خزان واحد أو أكثر من الأساليب التالية :

افتتاح ببطء صمام تنفيس
فتح الغطاء بعناية fillhole أو تغطية manway. إذا كان استخدام غطاء manway لتخفيف الضغط ، والحذر عند استخدام مسامير تخفيف. مسامير بواسطة المقبض هي مسامير السلامة. تخفيف البراغي ينتقل عن طريق واحد أو اثنين في وقت واحد.
إذا لزم الأمر ، وتنفيس عن طريق الغسيل أو بخار نظام المجموعة.

ملاحظة : لا تستخدم صمام تخفيف الفراغ للتنفيس عن الضغط. لم تكن مصممة لهذا واستخدامه قد خلق يشكل خطرا على السلامة.

ملاحظة : التنفيس في الغلاف الجوي قد يؤدي إلى سلامة و / أو الأخطار البيئية.

التنفيس ليس ضروريا إذا كانت السيارة الصهريج هو أن تكون تفريغ الضغط. وسيلة لمنع الإفراط في الضغط يجب أن تكون المقدمة. لا تتجاوز 50 ٪ من اختبار دبابة أو الضغط اتباع سياسات الشركات.

6. التعرف على هويات المنتج قبل التفريغ.


إذا كان هناك حاجة لفائف مسخن لتفريغ :

إذا كان من الضروري لتسخين المنتج قبل التفريغ ، ينبغي استكمال ما يلي قبل البدء :

7 إزالة لفائف قبعات سخان ، اذا كان مزودا ملفات سخان الداخلية. التحقق من وجود تسرب قبل توصيل خراطيم البخار.

تواصل خراطيم البخار لمدخل اتصالات من نظام التدفئة. استخدام للإيقاف صمام للتحكم في تدفق البخار. وينبغي أن يكون خزان تنفيس قبل وأثناء تبخير لمنع الضغط الزائد تراكم.

ويجب اتخاذ الحذر عند تطبيق البخار إلى النظام. ويمكن التوسع السريع لفائف سبب كسر نظام البخار. إذا البخار محتدما في المنتج ، وربما كسر أنابيب البخار الداخلية. اغلاق البخار. إذا كان هناك نظام مزدوج على السيارة ، استخدم البنك الأخرى. العيوب تقرير للشاحن للمنتج أو إلى صاحب السيارة.

إذا كان منفذ أسفل هو البخار تغلف ، ينبغي تطبيق البخار إلى منفذ سترة البخار. لا تنطبق البخار مباشرة في غرفة منفذا!



التفريغ

إذا كان التفريغ من خلال منفذ أسفل ، مع manway فتح ، ورعاية لمنع تلوث المنتج.

قبل إزالة رأس المخرج أسفل ، والتحقق من صمام للإغلاق.

تكون على استعداد لجمع أي مواد المحاصرين في ساقه أسفل منفذ على إزالة الغطاء / الجمعية المكونات. لا تقم بإزالة الغطاء تماما إذا كان هناك دليل على تسرب. إذا كان هناك أكثر من 2 -- 3 جالون يتم جمعها في نظام الاحتواء ، هناك احتمال فشل صمام أسفل منفذ. محاولة لإغلاق تماما (إعادة) منفذ أسفل من خلال تشغيل وتسمح المادة لجمع مزيد من مرة واحدة.

قبل فتح صمامات التفريغ ، ونعلق بشكل آمن وإجراء فحص تسرب في نظام النقل ، إذا أمكن ذلك.

إذا كان يتم تفريغ حمولة السيارة من دبابة صمام منفذ أسفل ، يجب وضع وسيلة لمنع حدوث فراغ. إذا كانت السيارة دبابة لا يملك صمام تخفيف الفراغ أو صمام تنفيس ، لا بد من حظر تغطية manway المفتوحة باستخدام اسفين اللافلزية أو كتلة.

تخفيف الضغط عن استخدامها لتفريغ السيارة ، باستثناء تلك المنتجات التي قد يكون لها غطاء من النيتروجين تطبيقها. وينبغي تطبيق علامة لتدل على وجود غطاء من النيتروجين.


بعد تفريغ سيارة صهريج

ضمان جميع الصمامات مغلقة

إزالة كافة الاتصالات التفريغ.

تأمين جميع التجهيزات والصمامات وفتحات بالطريقة المناسبة (جميع المقابس وقبعات منفذ يجب أن يكون المضمون مع أداة مناسبة عدم استخدام الأدوات ، مما أثار إذا لزم الأمر..) (استثناء : يجب ألا قبعات على الخارج لفائف نظام سخان ترفق في العبور. )

إذا تم فتح manway خلال العملية ، تأكد من الانحياز بشكل صحيح طوقا manway. تشديد براغي manway باستخدام نمط ستار. فحص نظام التدفئة لإزالة كاملة من المياه والتحقق من وجود تسرب.

إذا كان لديه سيارة السلامة لتخفيف الضغط تنفيس على غرار جهاز ، وفحص القرص تمزق عن الضرر ، وضمان تصنيفها انفجار.

تأكد من أن السيارة هي وحات الإعلان الخارجية عليها بشكل صحيح أو ملحوظ قبل الافراج عن النقل.

أؤكد وثائق صحيحة للنقل هو متاح.

افحص بعينيك السيارة لضمان عدم وجود عيوب واضحة موجودة.

يجب أن يكون عرض سيارة تحتوي على بقايا من منتج للنقل في حالة نفس سيارة محملة ملاحظة :.

ضمان تبديل طواقم إطلاق handbrakes قبل نقل السيارة.




معلومات إضافية دال -- المواقع


بعد التصرف / موقع نار TTCI -- http://www.aar.com/boe/index_boe.htm

الإدارة الاتحادية السكك الحديدية (فرنسا) -- http://www.fra.dot.gov/

وزارة النقل مواد خطرة السلامة الرئيسية -- http://hazmat.dot.gov/

كندا النقل (السكك الحديدية) -- http://www.bst.gc.ca

المصدر: منتدى المهندسين العرب
safetyegypt

[email protected] كابتن/ مصطفى قطب الــــقاهرة مصر _مصر والمملكة العربية السعودية ودول الخليج -وارحـــب بالجميع

  • Currently 70/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
22 تصويتات / 4343 مشاهدة
نشرت فى 19 نوفمبر 2010 بواسطة safetyegypt

مصطفى قــــطب

safetyegypt
تطبيق القوانيين والتشريعات الخاصه بالسلامه والصحه المهنيه المحليه والدوليه والامن الصناعى والحريق عمل تقييم وتحليل وادارة مخاطر للسلامه المهنيه واتشرف بالمساعدة فى اعداد المصانع والشركات ووضع خطط السلامة والصحة المهنية واجراء عمليات الصيانة الدورية للشركات والمواقع فى مصر - القاهرة عمل خطة سلامه في الموقع تحافظ على السلامة المهنية »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

152,871