- عندى مشكلة وأطلب مساعدتكم عندى9فدادين فى العادلية ببلبيس وانا اعمل بالسعودية وقمت من سنة بتشجير الارض وأعطيتهاجارى يزرعها مقابل رعاية الشجر واولادى هيمكثوا فى مصر واريد ان اجلس مع اولادى ولى اى دخل اضافى هل استطيع من دخل الارض المصاريف على اولادى 0 وشكرا
نشرت فى 24 يناير 2011
بواسطة sabria
24 يناير 2011
شارك بالرد
0 ردود
عدد زيارات الموقع
487


ساحة النقاش